الوصفة السحرية للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين والأرداف

كتب: آخر تحديث:
كثيرا منا يعاني من تكون الدهون في مناطق معينه مثل منطقة الفخذين والأرداف وهذه المناطق من الصعب ان نتخلص منها وتفشل كثيرا من الحميات في التخلص من هذه الدهون بسبب عدم ممارسة الرياضة أو تناول الأطعمة المشبعة بالدهون أو عدم اتباع حمية غذائية .
واليوم جئنا إليكم بهذا المقال التي سيتناول وصفه سحرية للتخلص من دهون الأرداف بدون الحاجة إلي اتباع حمية غذائية او اللجوء إلي الحرمان من الطعام.
  •  وصفة الليمون :
نحضر كيلو ليمون وتقوم عصره دون رمي القشر ثم قم بغلي قشر الليمون في لترين من الماء لمدة 15 دقيقة وامزج عصير الليمون بماء غلي قشر الليمون ثم يصفي، تناول هذا المشروب قبل تناول الطعام ب15 دقيقة وستشعر بالنتيجة بعد مرور أسبوعين من تجربتها .
  • وصفة القهوة :
احضر 5 ملاعق كبيرة من القهوة العربية وقم بتذويب القهوة في قليل من الماء حتي تصبح عجين وقم بتدليك هذا الخليط علي الأرداف والأفخاذ بحركه دائرية لمدة 15 دقيقة بعد الاستحمام ثم قم بشطف البشرة بالماء البارد لإزالة القهوة .
 
  • حمام الملح:
احضر ملح الطعام ثم قم بتذويب كمية مناسبة من ملح الطعام الخشن في حوض الاستحمام في ماء دافئ واجلس فيه لمدة 30 دقيقة وستساعد هذه الطريقة في اذابة دهون الأرداف  وليس الأرداف فقط بل دهون الجسم كلها بكل سهوله ويشترط أن تكرر هذا الحمام يوميا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.