التشغيل الذاتي وزارة الصحة الآن : إعلان وظائف شاغرة للرجال والنساء moh.gov.sa

التشغيل الذاتي وزارة الصحة الآن : إعلان وظائف شاغرة للرجال والنساء moh.gov.sa

وظائف التشغيل الذاتي وزارة الصحة 1439 ، نشرت الصحة إعلان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بعدة تخصصات طبية سواء للرجال أو للنساء ما بين طبيب وأخصائي غير طبيب والتخصصات الصيدلية، مع تحديد شروط التقديم ومواعيد التسجيل في وظائف التشغيل الذاتي وزارة الصحة السعودية المديريات الصحية المنتشرة بجميع مناطق المملكة moh.gov.sa  .

تستقبل وزارة الصحة طلبات التقديم على وظائف التشغيل الذاتي على جملة الوظائف التي سنرفق لكم بيانها، بدايةً من يوم 24-1-2018 ولمدة سبعة أيام، على موقع وزارة الصحة الإلكتروني، ويقتصر القبول في الوظائف على السعوديين فقط .

شروط تقديم وظائف التشغيل الذاتي وزارة الصحة

تحديث 7-5-1439 : أعلنت وزارة الصحة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء ضمن برنامج التشغيل الذاتي 1439، وبلغ عدد الوظائف 2776 وظيفة شاغر يتم التقديم علية وفق البيانات على الموقع الإلكتروني .

أوضحت وزارة الصحة الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين والتي تمحورت حول البنود الأتية:

  • أن يجتاز المتقدم اختبارات اللياقة البدنية والكشف الطبي
  • حصول المتقدم على التأهيل الأكاديمي وفق التخصصات المبينة أدناة.
  • أن يكون التصنيف الفني للمتقدم والذي يصدر عن هيئة التخصصات المهنية بمفعول ساري وقت تقديم الطلبات على موقع وزارة الصحة في المواعيد المقررة.
  • أن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلة الشخصية المقررة للوظائف.

وظائف وزارة الصحة للتشغيل الذاتي

تحديث 7-12-2017 : تستقبل بوابة التوظيف على موقع وزارة الصحة السعودية المتقدمين على 156 وظيفة شاغرة بعدة قطاعات وفق صورة الإعلان الواردة أدناة، وتنتهي فارة تقديم وظاف التشغيل الذاتي على لائحة الخدمة المدنية يوم 22 ربيع أول 1439

وللتعرف على مسميات الوظائف الشاغرة والتخصصات

التشغيل الذاتي وزارة الصحة : إعلان وظائف شاغرة للرجال والنساء moh.gov.sa بعدة تخصصات

رابط التسجيل في وظائف التشغيل الذاتي وزارة الصحة 1438

الاحد المقبل هو موعد تفعيل بوابة وزارة الصحة لاستقبال رغبات المتقدمين أو المتقدمات على وظائف التشغيل الذاتي، وسيتم قبول الطلبات من خلال رابط التسجيل www.moh.gov.sa ،

رابط التشغيل الذاتي لوظائف الصحة

خطوات تقديم وظائف التشغيل الذاتي وزارة الصحة سنوضحها لكم مع بداية تفعيل رابط التقديم قبيل الأحد المقبل.

تحديث : الأحد المقبل الموافق 3 شعبان 1438 هو موعد بداية التقديم على وظائف التشغيل الذاتي لوزارة الصحية السعودية، ويتم استقبال الراغبات على بوابة موقع وزارة الصحة وفق التخصصات المشار غليها بعالية.

تحديث  30 -4-2017 : تتلقى الآن بوابة وزارة الصحة طلبات الخريجين والخريجات على وظائف التشغيل الذاتي المعلن عنها على بوابة التوظيف للوزارة، وللتعرف على الاشتراطات المطلوبة تابعو التوضيحات المبينة لكم بالموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *