حقيقة تقديم الساعة اليوم الجمعة 28 أبريل 2017 في عدد من الهواتف الذكية وحقيقة عودة التوقيت الصيفي

حقيقة تقديم الساعة اليوم الجمعة 28 أبريل 2017 في عدد من الهواتف الذكية وحقيقة عودة التوقيت الصيفي

حقيقة تقديم الساعة اليوم ، أثار تقديم الساعة اليوم الجمعة الموافق 28-4-2017 حالة من الحيرة لدي المصريين، حيث تفاجأ الجميع بأنه تم تقديم الساعة في الهواتف مع بداية الساعات الأولي من الصباح، ومن المعروف أنه قد تم إلغاء التوقيت الصيفي في مصر خلال العام الماضي بعد قرار مجلس الوزراء بإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي.

تقديم الساعة اليوم ، سارع الجميع إلي البحث عن حقيقة تقديم الساعة اليوم والذي حدث علي غير المتوقع، وسادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع هل تم تقديم الساعة بالفعل أم أنه مجرد تحديث إلكتروني للهواتف.

حقيقة تقديم الساعة اليوم في مصر

الساعة الآن ، أكد أحد الخبراء أن تقديم الساعة اليوم في الهواتف الذكية يحدث بشكل آلي، كما أنه مرتبط بالتوقيت العالمي، أما الهواتف العادية فلن يحدث أي تغيير في الوقت بها، ونؤكد أنه لا يوجد تقديم أو تغيير في الوقت في مصر وفي حالة تقديم وتغيير الساعة اليوم يرجي إعادة ضبطها مرة أخري بتأخيرها 60 دقيقة كاملة، ونؤكد إلي أنه لا يوجد نية للعودة للعمل بالتوقيت الصيفي وخاصة بعد قرار مجلس الوزراء العام الماضي بإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي.

نؤكد أن الهواتف الذكية تتأثر بالتوقيت العالمي وتقوم بتغيير التوقيت آلياً دون أي تدخل من المستخدمين، ويجب إعادة ضبط الوقت يدوياً وإيقاف التحديث الآلي للوقت من الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *