التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات المنسقين وشروط التسجيل

كتب: آخر تحديث:

تسجيل في حملة الراجحي للحج لعام 1438 هجرياً، حيث اعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمنطقة البديعة بالرياض، عن بداية التسجيل في حملة الراجحي الخيرية لقضاء مناسك الحج ١٤٣٨هـ، وفق مواعيد التسجيل بالفترة الصباحية والمسائية المخصصة لراغبي التقديم على حملة الراجحي للحج ١٤٣٨ هجرياً.

أوضح البيان الصادر عن حملة الراجحي الخيرية للحج طريقة التواصل مع منسقي الحملة، عبر رقم الهواتف التي تم نشرها، ومنه رقم 920033045 للاستفادة من خدمات الدعم الفني، وفق خطط ومنهجية الحملة.

تسجيل في حملة الراجحي للحج لعام 1438

أوضحت حملة الراجحي للحج المنهجية التي اعتمدتها، وترمي للجمع بين الإبداع والعلم، في إطار العمل الخيري، عبر استقطاب الكفاءات ذات القدرات الشخصية والصفات والموهبة المتميزة، وهي الفئات التي تسعى على تقديم أعمال وأفعال الخير، دون أن النظر للأجر والذي يحتسب عند الله عز وجل.

حملة الراجحي أيضا اعتمدت على تكنولوجيا العصر الحديث، والاستفادة من التقنيات المتطورة التي ينعكس مردودها على انسيابية العمل بين الإدارات المختلفة، وبالتالي يتم التأكيد على جعل الحج ميسر، عبر توفير الرعاية الدعوية والمادية.

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين
التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 وطريقة معرفة بيانات الموثقين

خطوات الوصول لبيانات الموثق ضمن حملة الراجحي للحج 1438

تتلخص خطوات الموثق تسجيل حملة الحج الخيرية لمؤسسة الراجحي :

  • زيارة موقع حملة حج الراجحي الخيرية
  • بوابة التوصل ومنها اختيار قائمة الموثقين.
  • تحديد اقرب مدينة من بوابة اختار مدينتك والالتزام بالمواعيد القررة.

مواعيد تسجيل حملة  الحج الخيرية للراجحي 1438

تبدأ عملية التسجيل في حملة الحج الخيرية لمؤسسة الراجحي بدايةُ من اليوم الأول من شهر شعبان 1438 الموافق 28 أبريل 2017، وتنتهي يوم 27 شعبان القادم.

تحديث : توقيتات التسجيل في الحملة سواء الفترة الصياحية أو الفترة المسائية باستثناء يوم السبت مبينة بالصورة المرفقة حول إعلان التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 .

تحديث : التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري للعام 1438 هجرياً، مستمر من خلال خطوات التسجيل والبيانات المرفقة بعالية حتى 27 شعبان 1438 هجريا لمن يرغب في التقديم والتسجيل.

شروط التسجيل واختيار الحاج في حملة الراجحي الخيرية لحج 1438

تحديث : مرفق بعالية عدة توضيحات حول شروط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1438 الخيرية بخلاف كيفية اختيار الحاج، مع توضيح أرقام هواتف بعض المنسقين ببعض المناطق داخل المملكة.

تحديث : أرقام المنسقين لحملة الراجحي للحج بجميع المحافظات منشورة بعالية، ويمكنكم زيارة موقع مؤسسة الراجحي الخيرية لمتابعة التفاصيل الكاملة حول التسجيل في حملة الراجحي .

التعليقات

  1. أنا سعودية لدي عاملة من المغرب تأمل أن تحج حجة الإسلام وليس لديها إمكانية وأنا أيضآ ظروفي لا تسمح بتحجيجها هي أمنيتهم إلا تستطيع الإشتراك بالحملة

  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله .أخواني ماينفع من خارج المملكة بس ساعدوني فى الحصول على تأشيرة أداء حج ل أمي .كل مايقدمون والداي للحج لايكون أسماءهم من ضمن حجاج بيت الله .وأبي توفى وهو ينتظر كل سنة وأمي ماطلع أسمها هذه السنة أيضأ .وياروح قلبي بشوف الدموع فى عيونها وهى مشتاقة بس للآسف المقدمين كثير .بالله عليكم لو فى حد يساعدني فى الحصول على تأشيرة بس أكون له شاكره على ذلك

  3. الحمدلله والصلاه والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه وسلم قال سبحانه وتعالى فمن يعمل مثقال ذرةخيرا يرا ومن يعمل مثقال ذرة شرا يرا

  4. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته أيها الأفاضل سجلت إسمي في حج الراجحي كي أكون من الحجاج بن في هذه السنة.

    1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته أيها الأفاضل سجلت إسمي في حج الراجحي كي أكون في هذه السنة من المشاركات في حج.

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا سجلت اسمي بحملت الراجحي للحج هذه السنة وللان محد رد علي مادري كيف الكريقة ومتى يتصلون على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.