طرق بسيطة تكشف نصب شركات الإنترنت عليك.. اكتشفها بنفسك!!

كتب: آخر تحديث:

هناك الكثير من شركات الإنترنت الشهيرة التي تقدم خدمات الإنترنت لملايين من عملاء، عن طريق اختيار العميل للنظام الذي يناسبه من ناحية السرعة المقدمة وسعرها وفترة تجديد الاشتراك، ولكن دائما ما يشعر العميل العميل بأن الشركة تمنحه الإنترنت بسعر أقل من المتعاقد عليها.

طرق كشف نصب شركات الإنترنت

ويكتشف العميل أن سرعة الإنترنت المقدمة بطيئة عن طريق عدم القدرة على فتح الكثير من المواقع بسرعة أو عدم القدرة على مشاهدة الأفلام ومباريات كرة القدم على المواقع بدون تقطيع، ولكن لا يوجد معه دليل يثبت أن الشركة قد نصبت عليه حتى لو قام بالاتصال بخدمة العملاء أو ذهب لموقع الشركة فتكون الإجابة أن السرعة مضبوطة.

ولكننا نقدم لكم اليوم 3 طرق تمكنك من كشف نصب شركات الإنترنت بالدليل القاطع :

  1. موقع سبيد تستن: عند زيارة الموقع فأنك تتمكن من معرفة سرعة الإنترنت لديك، لتعرف إذا كانت تصلك كاملة أم لا.طرق بسيطة تكشف نصب شركات الإنترنت عليك.. اكتشفها بنفسك!!
  2. برنامج نت وركس: يمكنك من مراقبة استهلاكك للإنترنت طوال الشهر، حيث أن كثيرا ما نفاجأ بانتهاء باقة الإنترنت رغم عدم استخدامها كثيرا.طرق بسيطة تكشف نصب شركات الإنترنت عليك.. اكتشفها بنفسك!!
  3. موقع explorer.netindex: من خلاله تستطيع مقارنة سرعة الإنترنت في مصر بسرعة الإنترنت في باقي الدول.طرق بسيطة تكشف نصب شركات الإنترنت عليك.. اكتشفها بنفسك!!

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.