الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية بالمملكة وظائف شاغرة للرجال فقط swa.gov.sa

كتب: آخر تحديث:

الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية، بالمملكة أعلنت الهيئة عن تواجد عدد كبير، من الوظائف الشاغرة لديها، بالمراتب الخاصة بالقطاع الرسمي، والتي ترغب في شغلها من خلال السعوديين الرجال فقط.

كيفية التسجيل بوظائف الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية

وظائف الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية، سيتم التسجيل بتلك الوظائف من خلال مسابقة الوظائف التي من المقرر بدءها في السابع والعشرين من شهر رجب حتى السادس من شهر شعبان لعام 1438 وسيتم إرسال طلبات الوظائف على مقر الهيئة بالإدارة الخاصة بالاتصالات أو من خلال العنوان البريدي للهيئة.

الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية الشروط الواجب توافرها  في المتقدم للوظيفة

الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية، أكدت على عدم أحقية أي من العاملين بالدولة، من رؤساء العمل بالتسجيل لشغل تلك الوظائف، إلا من خلال المؤهل الدراسي فقط، وتم التنويه على ضرورة الخبرة والدراية الكاملة بالعمل، مع وجوب أن تأتي طبيعة العمل، تالية للمؤهل الدراسي بذات المسمى الوظيفي.

أما عن الأوراق المطلوبة خلال التسجيل، بوظائف الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية، صورة الرقم القومي أو الهوية، الإتيان بورق الخبرة من الجهة الخاصة بالعمل بذات المسمى الوظيفي، بالإضافة إلى مصادقة من الهيئة العامة، للتأمين الاجتماعي على ذلك، لا يحق للمتقدم أيضا، الالتحاق بوظيفتين في ذات المسابقة، وتم التنويه على رفض جميع الطلبات، التي ستقدم بعد انتهاء وقت المسابقة، والذي تم الإعلان عنه مسبقا، بالإضافة إلى رفض الأوراق غير مكتملة البيانات.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.