أحمد زكى بدر يكشف عن السبب الحقيقي وراء خلع محافظ الشرقية

كتب: آخر تحديث:

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر ، أن عزل المحافظين القدامى و اختيار و تعيين محافظين جدد قد تم بناء على اختيار الشخص الأفضل لأداء عمل  المحافظ دون أي مجاملات أو محسوبيات .

 

و يكمل وزير التنمية المحلية كلامه قائلا : أن اختيار المحافظين يتم على أساس دراسات متخصصة حول مدى الخبرة و مقدار الكفاءة لدى الشخص الذي يتم اختياره للعمل دون أي اعتبار حول ديانته و هو هو مسلم أم مسيحى ، أو جنسه و هل هو رجل أم سيدة ، ففى هذه النقطة الجميع سواء .

و عن الجدل المثار حول اختيار عدد 10 لواءات للعمل في منصب المحافظ داخل الحركة الجديدة ، أجاب الدكتور أحمد زكى بدر أن اللواءات لهم خبرة كبيرة و لهم انجازات ضخمة  ، اضافة الى أنهم الأكثر التزاما و انضباطا في العمل داخل مصر .

كما أشار الدكتور أحمد زكى بدر أن العمل حاليا يتطلب مواصفات خاصة من التضحية و الجهد تتوافر في ضباط الشرطة و رجال الجيش ، لهذا كان اختيار المحافظين من اللواءات .

و في النهاية فقد نفى السيد وزير التنمية المحلية أن يكون اقالة محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام قد تمت خصيصا لشخصه فقط ، و انما قد تم تغيير محافظ الشرقية ضمن الحركة الأخيرة التى شملت عدد من المحافظين داخل محافظات مصر .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.