وظائف الخدمة المدنية للخريجات ، تبدأ اليوم وزارة الخدمة المدنية، تلقي طلبات التقديم  للخريجات الحاصلات على درجات علمية والتخصصات المناسبة للوظائف العامة، عبر موقع جدارة، وأن التقديم والتسجيل للوظائف المدنية، سوف يكون متاحاً للخريجات، ابتداء من يوم 12 رجب إلى يوم 16 رجب الجاري، حسب الجدول الذي  أعلنت عنه وزارة الخدمة المدنية  في يناير الماضي.

وظائف الخدمة المدنية للخريجات من خلال موقع نظام جدارة لتسجيل الخريجات بوظائف الخدمة المدنية

كانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت  الأسبوع الماضي الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة، والتخصصات المختلفة، للتقديم في الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، للراغبين في التقديم من النساء والرجال، عبر موقع برنامج جدارة م موقع جدارة  لتسجيل الخريجات.

وقالت وزارة الخدمة المدنية، أن التقديم سوف يشمل اللذين حصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة السعودية، وقالت أن الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ( رجال / ونساء) وسوف يتم التسجيل للمتقدمين من خلال موقع جدارة حتى يوم 24-06-1438 هـ.

تحديث : – إن الفئات المطلوبة في وظائف وزارة الخدمة المدنية، خريجو وخريجات المعاهد المتخصصة، والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، والدرجات الجامعية النظرية والعلمية، والدبلومات العليا بعد الدرجة العلمية، والماجستير، والدكتوراه، وسوف يستمر التقديم لمدة 5 أيام ابتداء من يوم 9 أبريل إلى 13 أبريل، وسوف تكون الأولوية للتخصصات غير التربوية ثم التربوية.

تحديث 14-04-2017 : – قالت وزارة الخدمة المدنية، أن يوم الخميس سوف يتم إعلان أسماء المقبولين، في وظائف الخدمة المدنية للخريجات من خلال برنامج جدارة.

تحديث : – أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء عدد 128 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ( نساء) والمعلنة في 02-04-1438هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، وطالبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتباراً من يوم 21-04-2017، وذلك لمطابقة ما سجلوهن في نظام جدارة من بيانات، مع ما لديهم من وثائق أصلية.

موقع وزارة الخدمة المدنية رابط الاستعلام عن وظائف الخدمة المدنية