الديك الرومي قد يقلل من الخطر لحدوث سرطان القولون

كتب: آخر تحديث:

حيث أن الكثير من الأسر تحتفل في مناسبة أعياد الكريسماس ، مع بعض وجود أطباق خاصة ، وكما تحرص بعض الأسر علي أن يكون هذا من ضمن الأطباق حيث انه مفضل لكثير من الناس هو الديك الرومي من حيث يعتبره الكثيرون معلم من المعالم الأحتفال بالكريسماس ، ولقد تم الكشف عن تقرير نشر مؤخرا في أحدي الصحف الأمريكية عن طريق المركز طبي يخص أمريكا ، عن الفوائد المذهلة لتناول الديك الرومي من حيث انه يعتبر غذاء الرسمي بإعياد الكريسماس .

حيث تعتبر الولايات المتحدة هي من اكبر منتج في العالم تخص اللحوم وأيضا الديك الرومي ، من حيث يبلغ هذا الإنتاج ويقدر بحوالي 2.5 مليون طن سنويا ، وبمقارنة مع 1.75 مليون طن أنتاجهم لجميع تخص الأتحاد الأوربي معا .

وكم تم التوضيح من الباحثون أن الحوم الداكنة وتخص الديك الرومي من حيث أنها تحتوي علي المزيد من الفيتامينات وأيضا المعادن مثل اليلينيوم وأيضا أوميجا3 ، حيث أن هذه اللحوم التي تخص  الصدر عادتا تحتوي على تقليل من السعرات الحرارية ، وأيضا الدهون بمقارنة لمعظم الأجزاء الأخرى .

كما أكد التقرير بإن الديك الرومي أنه يحتوي على النسبة المرتفعة من البروتين والذي يساعد علي الزيادة للشعور بشبع في فترة طويلة ، ومع العلم أنه يحافظ علي أنتظام الأنسولين في جسم الإنسان .

وبالفعل أثبت العديد من دراسات تخص الديك لرومي بأنه يعمل علي تقليل من الخطر لحدوث سرطان القولون المستقيم وأيضا البرستاتا والمثانة وأيضا الجلد والمريء والمعدة .

كما أن الديك الرومي يحمي من السرطان وأيضا ينظم السكر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.