تعرف على رد وزير الداخلية في واقعة ضباط المرور لسحل وضرب مواطن في منطقة فيصل بالجيزة

كتب: آخر تحديث:

ما زالت تجاوزات وزارة الداخلية في إهدار حق المواطن المصري ، فقد قام ضباط مرور بضرب وسحل وتعرية مواطن مصري في منطقة فيصل الجيزة.

وقد أوضحت بعض ردود أفعال من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر ، يبين التعاطف مع المواطن المصري و رفض سلوك الضباط في هذا التصرف الهمجي والذي يعتبر إنتهاكا لجميع حقوق الإنسان مهما كان سبب خطأه.

والمعروف أن ضباط وزارة الداخلية ليس عليه إلا ان يقوموا  بالقبض علي المواطن المصري الذي يتجاوز القانون ويقدمه للنيابة ومن ثمة للمحاكمة  ، ليس بإلقاء اللألفاظ الخارجة والضرب والسحل. ، لأن هناك جهات مسئولة في التحقيق وهي التي سوف تحدد ما إذا كان المواطن أخطئ أو لا.

ولقد أفاد اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد الوزير للإعلام والعلاقات ، بتصريح  يؤكد فيه أن واقعة سحل وضرب المواطن المصري ، عن طريق ضباط المرور ، سلوك لا يقبله ومرفوض تماماً من الوزارة ، في إطار عمل وزارة الداخلية.

كما أكد اللواء “عبد الكريم “على لسان وزير الداخلية ، أنه أمر بإحالة جميع ضباط المتهمين في واقعة الإعتداء على المواطن المصري ، للتحقيق من قبل وزارة الداخلية ، مؤكداً أنه ستتم إتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن هذه الواقعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.