إسكان : استعلام عن رابط دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات والأيتام.. ومبادرة قوية لمشروع الإسكان الميسر

إسكان : استعلام عن رابط دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات والأيتام.. ومبادرة قوية لمشروع الإسكان الميسر

استعلام عن رابط دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات ، تعلن وزارة الإسكان السعودية عن فتح باب التسجيل للأرامل والمطلقات والأيتام للتقديم في برامج الدعم السكني للأستفادة منها ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي تملكة الوزارة أبتداءاً من يوم أمس الثلاثاء ، حيث أرسلت وزارة الإسكان رسائل هاتفية للمواطنين تعلن فيها عن إتاحة البرنامج المطلقات والأرامل والأيتام .

وقالت الوزارة في رسالة sms: “عزيزي المستفيد، الآن تم إتاحة التسجيل للمطلقات والأرامل والأيتام وذلك للاستفادة من برنامج الدعم السكني (إسكان)”.

هدف دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات

وأكدت الإسكان عن هدفها أنها تسعى إلى توفير مستوى معيشي أفضل لذوى الدخل المنخفض والمتوسط كذلك شملت المطلقات والأرامل والأيتام موفرة لهم الدعم السكني بمختلف فئات المواطنين ، وأكدت أيضاً سعيها المستمر في أختلاق برامج متميزة لمساعدة تلك الفئات مثل برنامج الإسكان الميسر .

وسوف نقدم لكم استعلام رابط دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات .

وتجري الآن بعض الدراسات الجدية على مشروع برنامج الإسكان الميسر تمهيداً الموافقة عليه للبدأ في العمل عليه ، ويعتبر هذا المشروع من أقوى المشاريع المستقبلية بأنه سوف يحقق نتائج إيجابية الفئات المستهدفة منه .

كما أن هناك مبادرة من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تهتم بالأرامل والمطلقات والأيتام وتم الموافقة والأعلان عليها ضمن برنامج التحول الوطني بالتعاون مع وزارة الإسكان .

استعلام عن رابط دعم وزارة الإسكان للأرامل والمطلقات

وأطلقت وزارة الإسكان رابط الدعم وهو زيارة الموقع الألكتروني الرسمي لوزارة الإسكان والتقديم .

تحديث : وفي ذات السياق تعمل وزارة الإسكان بالشراكة مع وزارة العمل التنمية الإجتماعية على تحسين المستوى السكني للمواطنين ورفع نسبة التملك ، وتحسين الجودة مما يتلائم مع الرؤية السعودية 2030 .

تحديث : سوف يتم الأعلان غداً السبت الموافق 15/4/2017 عن دفعة جديدة من دفعات مستفيدي سكني وهي الدفعة الثالثة بعد تسلم الدفعة الثانية الشهر الماضي ، من خلال رابط وزارة الإسكان .

بالتوفيق للجميع ..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *