موعد اطلاق آيفون 8 iphone أسعار هاتف آيفون 8 ومواصفاتة بالتفصيل

كتب: آخر تحديث:

سعر أيفون 8 ،بعد الانتظار الطويل على اطلاق أطلاق  أطلاق آيفون 8 iphone فى العالم بعد أنتظار دام شهور طويلة وبعد الإعلان الرسمي من شركة ابل عن بدء طرح هاتفها الذكي الأحدث عالميا آيفون8 وآيفون8 بلس ، يتسأل الكثير من عشاق الهاتف الذكي المتميز، آيفون7 عن أسعاره، والذي من المتوقع إن يكون الهاتف الأغلى في الأسواق خلال الفترة القادمة.

أطلاق آيفون 7 iphone ينتج آيفون بكل مراحله المختلفة من قبل شركة أبل العالمية، حيث أنه هي المنتج الوحيدة لهاتف الذكي أيفون 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و6 و الآن أبل تقدم لكم منتج جديد لمحمول وهو الهاتف الذكي أيفون 7.

شركة أبل وهاتف آيفون 7 iphone

تعد شركة أبل هي الشركة العالمية المصنعة والمنتجة وأيضا الموزعة الوحيدة لأجهزة أيفون واللاب توب، هي شركة تم إنشاءها عام 1976 ميلاديا والآن تقوم أبل بعرض منتج جديد التصنيع يختلف مواصفاته عن مواصفات ما قبله من تحديثات في التكنولوجيا لتواكب العصر والجيل والتفتح الذي اصبحنا به، وهو أيفون 7 ، حيث أن أبل تعد من اشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية وهى شركة متعددة الجنسيات .

مزايا الجهاز الذكي آيفون 7 iphone

  1. يتمتع بشاشة مصنعة من الياقوت الصلب ضد الكسر أو الخدش.
  2. ذو ذاكرة داخلية تصل إلي 128 جيجا.
  3. لديه كاميرا خلفية تبلغ إلي 14 mp
  4. كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل
  5.  يتميز بمقياس 5.5 بوصة
  6. لديه خاصية الناتش اللمس بتقنية force touch
  7. لديه معالج رباعي النواة a8
  8. لديه تقنية عالية بتصميم معدني قوي لإصلاح الأنحاء الموجودة في هاتف أيفون 6 .
  9. يتميز بخاصية الاستشعار عن بعد التي تمنحك تسهيل باستخدامه عن بعد في المكان المتواجد فيه دون الذهاب إليه .

موعد نزول الهاتف الذكي آيفون 7 iphone وسعره :

أعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي أيفون عن موعد إصدار أيفون 7 في سبتمبر القادم لعام 2016 و بالخاص يوم 9-9-2016 ميلاديا ، أما عن سعره فهو لم يعلن عنه حتى الآن ولكن يمكنه أن يزيد عن أيفون 6 بلس بما يقرب ب 1500 ريال سعودي ،

أول ما يصدر الهاتف سوف يعرض في بلده المنشأ الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يعرض في المملكة العربية السعودية، وأخيرا سوف ينزل ويعرض في جمهورية مصر العربية .

احدث التسريبات حول هاتف أيفون 7 المنتظر من شركة ابل :-

نشرت بعض قنوات اليوتيوب ذات الصلة بهواتف أيفون بعض التسريبات عن شركة ابل التي تختص هاتف أيفون 7 حيث جاءت التسريبات لتوضح أن الهاتف الجديد لن يكون بسماعات الرأس 3.5 التي تتوفر في الكثير من هواتف شركة ابل حيث وضح الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع يوتيوب حيث سوف تتميز السماعات الجديد في أن يأتي معاها lightning connector .

فيديو جديد يكشف عن شكل موديلات آيفون 7 iphone الجديدة :-

لم يتبقى ألا شهر فقط من الآن وتعلن شركة أبل الأمريكية عن أطلاق موبايل الايفون 7 الجديد والذي يعتبر من الإصدار صاحبة اكبر كم من الشائعات والتسريبات التي يقال انه له، حيث تم نشر مقطع فيديو عبر موقع اليوتيوب يخص موديلات الايفون7 الجديد التي من المتوقع صدورها ولكن لم تعلن شركة أبل الأمريكية صحة تلك التسريبات والشائعات حتى الآن . ولنشاهد جميعا الفيديو المسرب سالف الذكر.

آيفون 7
آيفون 7
سعر آيفون 7

صور مسربة جديدة تكشف تصميم وألوان هاتف آيفون 7 القادم

قام متجر إلكتروني عالمي معروف بنشر تسريبات صورية جديد يدعى انه تخص هاتف شركة ابل الجديد ايفون7 والتي تكشف عن الكثير من التقنيات الجديدة في هاتف أيفون 7 وتعد هذه الصور هي الأكثر وضوحا ودقة منذ أن بدأ تسريب صور لهاتف آيفون 7 الجديد، والتي تكشف عن بعض من خواص الهاتف الجديد.

هاتف آيفون 7  كاميرا الهاتف 

وطبقا لما تم نشره في الصور  التي أوضحت كيف تكون كاميرا هاتف  آيفون 7 حيث تمتلك  عدسة كبيرة جديدة من نوعها كما أن الكاميرا الخلفية مزدوجه العدسات وتصميمها يختلف قليلا عن الإصدارات السابقة لهاتف أيفون،  كما أن الزاوية التي تم التقاط بها الصور الحديثة  توضح لنا هل تم أزاله منافذ  السماعات أم لا.

آخر التسريبات عن آيفون 7 .. لون أسود وكاميرا مزدوجة

لا تزال التسريبات الخاصة بهواتف ايفون 7 الجديدة مستمرة والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع النسخة النهائية من نظام “آي أو أس iOS ” في أوائل شهر سبتمبر القادم.

حيث تواصل بعض المواقع التقنية العالمية بنشر صور الهاتف ألتي تم تسريبها منذ ساعات كما تكشف لنا الصور التي يتم نشرها عن الألوان الجديدة الخاصة بهاتف ايفون7 وكذلك خصائص الكاميرا  الخلفية والتي تعتبر نسختها اكبر من الهواتف السابقة  كما تم استبدال منفذ السماعات القياسي. وقد ظهرت الصور للمرة الأولى على الموقع الصيني MyDrivers، والذي يعتبر أنه مصدر مقرب من شركة ابل.

أول فيديو بدقة “4K” لهاتفي آيفون 7 و آيفون 7 بلس

 

 نشر الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بجهاز آيفون 7” و”آيفون 7 بلس“،  في الفترة الأخيرة  حيث تم نشر أول مقطع فيديو لجهازي آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”،  جنبا إلى جنب بدق عالية جدا  حيث يظهر الفيديو الجهازين بشكل تجريبي حيت  تم تصميمها بالاعتماد على المخططات والتسريبات التي نشرها  “Foxconn” منذ بضعة أشهر.

ويوضح الفيديو التغيرات الكبرى التي من المتوقع أن تكون  في جهازي آيفون 7 و آيفون 7 بلس ،من حيث التصميم، وكما هو متوقع فإن هذه الهواتف الذكية ستتضمن  الكثير من الجوانب التصميمية الموجودة في هاتفي  آي فون 6 وآي فون 6 اس وستتوافر بحجمي 4,7 بوصة و5,5 بوصة، ولكن في الوقت ذاته سيتمتع جهازي آيفون 7 وآيفون 7 بلس ببعض العناصر التصميمية الجديدة مثل خطوط اللاقط الهوائي الأحادية في الجانب العلوي والسفلي وعدم وجود منفذ سماعات وكاميرات خلفية

سعر آيفون 7

من المرجح أن يصل سعر أيفون 7 إلى  980 دولار أمريكي .

موعد طرح هاتف آيفون 7

ومن المرجح أن تقوم ابل بطرح الهاتف الجديد أيفون 7 في الأسواق في سبتمبر 2016 .

الآن يمكنك حجز النسخة الذهبية الفاخرة من هاتف أبل آيفون 7

 Classique Diamond
Classique Diamond
أعلنت شركة Legend الشهيرة المعروفة المتخصصة في طلاء أيفون7 بالذهب والأحجار الكريمة عند فتح بابها لتلقى الحجز المسبق للنسخ الأولي من هاتف شركة أبل الأمريكية الأسطوري iPhone 7  وآيفون 7 بلس  وذلك لخبرة الشركة وتاريخها الطويل في هذا العمل  وتعلم جيد أن عملائها لا يريدون الانتظار طويل لذلك تسارع في تلقى الحجز المسبق.
 وذلك وفقا لما تم نشر على موقع   GSM سوف يكون هواتف ايفون7 متاح بالخيارات الثلاثة Momentum وClassique وClassique Diamond،   كما أوضح الموقع أن هناك أمر سوف يثير كثير من الاهتمام حيث أوضحت أن هواتف أيفون 7 الجديدة سوف تكون متاحة لعملائها   بذاكرة تخزين 256 جيجا بايت وتعتبر النسخة الذهبية من نوع  Classique Diaomond مثيرة كثير للاهتمام بشكل خاصة وذلك كونها تتضمن نوع خاص من الألماس مع شعار شركة أبل باللون الأسود بشكل فريد.
وكذلك من الممكن للعملاء الاختيار  بين اللون الوردي والبلاتيني والأسود. كما أن هناك أيضا خيار خاص حيث يتم تغطية الهاتف بجلد تمساح أو جلد ثعبان  وسيكون خيار Classique Diaomond بحوالي 3345 دولارا أمريكيا، لنسخة 256 جيجا بايت، كما يمكن للمستخدمين الحصول على نسخة Momentum والتي تأتى مزودة بـأحجار كريمة حول الهيكل ألمطلي بالذهب من الجهاز وسوف بسعر يقرب من 3846 دولارا.

حصريا: الايفون 7 مواصفات ومميزات ومتى سيكون في الأسواق | iPhone 7

رسمياً.. 7 سبتمبر موعد إطلاق آيفون 7

قامت شركة ابل الأمريكية اليوم بالإرسال كافة الدعوات لوسائل الأعلام العالمية وذلك لحضور حفل أعلان أطلاق نسخة هاتفها “آيفون iPhone 7″، و المزمع عقده يوم الأربعاء 7 سبتمبر القادم وذلك في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا  حيث سوف تتيح تلك الدعوات للحضور ألقاء نظرة أولي على الحدث الأكثر انتظار في العالم حيث تحمل الدعوة بالإضافة إلى ألوانها الجميلة شعار بسيط يتلخص في جملة “نراك في اليوم السابع”.

قد انتشرت سابقاً الكثير من الأخبار عن هاتف آيفون 7 بلس، التي أشارت إلى إمكانية امتلاكه لكاميرا خلفية مزدوجة ومعالج أفضل وتحسين مقاومته للمياه وتغير منفذ سماعة الرأس التقليدي واستبداله بمنفذ Lightning. كما أشارت بعض المعلومات أن هناك أمكانية في أن يكون جهاز ايفون7 الجديد في الطرازين سوف يكون على شكل مشابه  لهاتف أيفون 6 من حيث شكل الهاتف والهيكل الخارجي ولكنها لا تزال غير مؤكده حتى الآن كما يؤكد خبراء الهواتف أن الهاتف الجديد يحتوى على هوائي ناقل   بحيث أنه لم يعد يغطي الجزء الخلفي من الجهاز. كما يفترض أن تقوم الشركة بإظهار آخر التحديثات الخاصة بنظامي “أي أو إس iOS 10” و”ماك سييرا macOS Sierra”، تلك الأنظمة التي تم الكشف عن تحديثات كبرى فيها في مؤتمرها الخاص بمطوري أيفون الذي تم انعقاده في شهر يوليو الماضي.

الجيل الجديد من هواتف آيفون

ومن المؤكد أن تقوم شركة ابل خلال الحدث الأضخم في تاريخها بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والذي يتوقع بعض الخبراء أن يحمل طرازين هما “آيفون 7″ و”آيفون 7 بلس”.  حيث تسربت في ألأونه الأخيرة بعض الصورة للهاتف الجديد والإمكانيات الخاصة ب”آيفون 7 بلس”، حيث توضح تلك التقارير أن الهاتف مقاوم للمياه ويمتلك أمكانيات في الكاميرا والمعالج متقدمة جدا . وأوضح تلك التسريبات أن الهاتف هناك بعض التكهنات أن يكون الهيكل الخارجي للهاتف به تشابه بهاتف “آيفون 6 إس”، في الحجم والشكل الخارجي فقط ولكن في ظل الأخبار الواردة والتغيرات في الهاتف التي قامت به الشركة لا يجزم احد بحقيقة هذا الأمر في الوقت الحالي .

أبل تعلن تحديثات جديدة لنظامى “أي أو إس iOS 10″ و”ماك سييرا macOS Sierra”

ومن المؤكد أن تقوم شركة أبل بالإعلان عن تحديث نظامي “أي أو إس iOS 10″ و”ماك سييرا mac-OS Sierra” وهم الأنظمة التي أعلنت عملاق البرمجيات الأمريكية عن كشفه في الوقت المناسب للمطورين وقد تقوم الشركة بعرض نماذج جديدة تتبع الجيل الثاني من ساعتها الذكية “آبل ووتش Apple Watch”، والتي يشار إلى حصولها على تحسينات طالت المعالج ومقاومتها للمياه، بالإضافة إلى إمكانية حصولها على نظام تحديد المواقع GPS بشكل مدمج.

7 تحديثات “متوقعة” في آيفون 7

 يتوقع الكثير من خبراء تكنولوجيا الهواتف النقالة أن تقوم شركة ابل الأمريكية في مؤتمرها يوم السابع من شهر سبتمبر القادم عن 7 تحديثات من المتوقع أن تكون في هاتف أيفون 7 الذي ورد في تقرير موقع “إنترناشينال بيزنيس تايمز”،  بيان بمواصفات تلك التحديثات ال7  والتي من المتوقع أن تكون كتالي :-

تصميم أنحف

ومن المؤكد أن بعض تلك السنين التي حرصت فيها شركة ابل على أنتاح هواتف نحيفه بشكل دائم، لذلك لن يكون هاتف  آيفون 7  لن يكون شاذ عن تلك القاعدة حيث من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد بسمك  6.1 ملم هو سمك اقل بكثير من هواتف  آيفون 6 و آيفون 6 إس.

من دون منفذ سماعة

ومن المتوقع أيضا أن تتخلى شركة ابل عن منفذ سماعة الرأس في هواتف أيفون 7 الجديدة وذلك بسبب أن قطره يبلغ حوالى 3.5 ملم  حتى يكون الجهاز الجديد اكثر نحافة

سماعة لاسلكية

وبسبب تخلى الشركة عن منفذ سماعة الرأس في هاتفها الجديد  حيث من المتوقع أن يعرض الهاتف الجديد يوم السابع من سبتمبر  بسماعات لا سلكية حيث تتخلى ابل عن الكثير من  المعدات الخاصة بها في ألأوانه الأخيرة.

ذاكرة أكبر 

ومن الجدير بالذكر  هو حجم ذاكرة هاتف  آيفون 7  الجديد والذي سوف يتفوق بكثي على ذاكرة هاتف آيفون 6 إس والتي تقدر بـ 2 جيجا بايت وتعتبر تلك الذاكرة اكبر ذاكرة عشوائية صنعتها شركة ابل والتي يتوقع البعض أن تصل تلك الذاكرة إلى معدل الـ 5 جيجا بايت في هواتفها الجديدة أيفون 7

مقاوم للمياه

مفاجأة ابل للجميع هو انه اصبح يمكنك الآن أن تلقى بهاتفك في المياه دون  يتضرر حيث توضح كثير من التسريبات الأخيرة مقاومة الهاتف الجديد للمياه

شحن لاسلكي  

وفق لبعض التقرير وبعد نجاح شركة ابل في الحصول على براءة الاختراع في معالجتها لشواحن الهواتف لاسلكيا  فان ابل سوف تتيح تلك الميزة في هاتفها الجديد أيفون 7

معالج أقوى

يتوقع بعض الخبراء أن تقول ابل بالاستعانة بمعالج قوى بشكل اكبر من كافة هواتفها في إصدارها الجديد 7 iphone حيث يقوم ذلك المعالج بالأكثر من عملية في وقت واحد والاستجابة لكافة الأوامر الخاصة بالمستخدم

أبل تكشف عن موعد إطلاق آيفون 7

أعلنت بعض التقارير الإعلامية مساء الاثنين الماضي أن شركة ابل الأمريكية لا تزال تقوم بتوزيع الدعوات الخاصة بحضور الحدث الأسطوري الخاص بها  بالإطلاق هاتف ايفون7 وايفون7بلس وذلك في تمام اليوم السابع من هذا الشهر بولاية كاليفورنيا تحت عنوان “نراكم في اليوم السابع” وهو الأمر الذي يوضح عن مفاجأة تخفيها ابل لعملائها .

ايفون7 سوف يعمل بنظام iOS 10

ومن جانبها أعلنت شركة ابل الأمريكية أن جهازها المزمع أطلاقة في مؤتمر عالمي يوم السابع من سبتمبر سوف يعمل بنظام تشغيل iOS 10،  الذي أعلنت الشركة عنه في وقت سابق من العام الماضي بمؤتمرها السنوي للمطورين مع تركيز الشركة على تطوير برمجاتها بشكل اكبر واسرع والتي سوف يتم توفير تحديثاتها على جهازها الجديد في اسرع وقت

 وفقا لمصادر ومواقع مقربة من ابل صرحت تلك المواقع أن الشركة سوف تقوم على أرضاء كل عملائها ومستخدميها وذلك عبر مجموعة من الكثير من التحديثات في المكونات المادية للجهاز والذي يرحب به قطاع عريض من المستخدمين  والتي من بين تلك الأخبار الغير مؤكدة أمكانية الشحن ألاسلكي لايفون 7

إليكم الصور الأولى لهاتف آيفون 7

قال موقع ديلي ميل البريطاني أن موقع صيني مشهور قام بنشر صور جديدة لهاتف ايفون7 الجديد الذي سوف يتم الكشف عنه يوم السابع من شهر سبتمبر الحالي  ويحتوى  هاتف “آيفون 7” يحوي بطارية بسعة 3.100 mAh أي أكبر 12.5% من “آيفون 6S”. ولكنها في مرحلة الاختبار، وذلك وفقا لما قام بنشره موقع صيني ذو صلة بمصانع عملاق البرمجيات الأمريكية ابل في الصين.

سعر آيفون 7 في السعودية والأمارات و مصر iphone 7 القادم

نقدم لكم زوارنا في المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة ومصر وبشكل حصري سعر هاتف ايفون7 الجديد الذي من المزمع أطلاقة يوم السابع من سبتمبر للعام 2016 وذلك وفقا لما صرحت به شركة ابل الأمريكية  ومن المتوقع إن يكون سعر الهاتف في السوق العربي كتالي :-

سعر آيفون 7 في السعودية

  • سعر نسخة 32 جيجا سوف يصل إلى حوالى 3300 ريال سعودي

سعر آيفون 7 في الأمارات

  • سعر نسخة 32 جيجا في الأمارات سوف يصل سعرها إلى حوالى 3200 درهم

سعر آيفون 7 في مصر

  • سعر هاتف أيفون نسخة 32 جيجا فى مصر سوف يصل إلى 11000جنيه مصري

سعر iphone 7 في الكويت :

  • 260 دينار كويتي هو سعر نسخة 32 جيجا من هاتف ايفون7

سعر هاتف آيفون 7 في البحرين :

  • سوف يصل سعر الهاتف في البحرين إلي 325درهم بحريني

سعر آيفون 7 في قطر :

  • سوف يصل سعر نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 3200 ريال قطري.

سعر آيفون 7 في عمان :

  • نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 330 ريال عماني.

سعر iphone 7 في السوق العالمي :

  • نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 750 إلي 850 دولار أمريكي فما صرحت بعض المصادر ذات الصلة.

سعر جوال آيفون 7 في الأردن والمغرب والجزائر ولبنان والعراق وليبيا والسودان :

  • نسخة 32 جيجا – متوقع يتخطى الـ 850 دولار أمريكي وذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية الخاصة بتلك البلاد وكذلك رسوم جماركها المرتفعة.

فيديو جديد يستعرض تصميم آيفون 7

قامت قناة  ConceptsiPhone المتخصصة في نشر فيديوهات خاصة بكافة أجيال هاتف أيفون بنشر مقطع فيديو جديد يوضح ويستعرض شكل ايفون7 الذي سوف تقوم شركة ابل في مؤتمرها يوم السابع من سبتمبر بالاعلان عن نزوله إلى الأسواق  ويوضح الفيديو حجم الهاتف الذي يوازى حجم هاتف iPhone 6 plus ،

 

 

مميزات الهاتف الجديد آيفون 7 من ابل:

  • يتميز الهاتف بانه لا يوجد به أي منفذ يمكن من خلاله أدخال سماعه الرأس.
  • أما بالنسبة للكاميرا الخاصة بالهاتف في من المعروف أن اشهر ما يميز هواتف ابل الكاميرا الخاصة به ,مع الك من المتوقع قيام الشركة تحسينها في هاتفها الجديد.
  • ومن المتوقع أن تصل مساحه التخزين الخاص بها ألي 32جيجابايت.

فيديو جديد يكشف مواصفات هاتف آيفون 7 بلس قبل إطلاقه بأسبوع

 

وفى خطوة غير متوقعة تم اليوم تسريب فيديو جديد يكشف لكافة مستخدمي ومحبي هواتف أيفون  اهم مزايا وتحديثات هاتف آيفون 7 بلس  وذلك عبر قناة اشهر مسربي فيديو لشركة ابل المدعو Sonny Dickson،  حيث يوكد الفيديو كافة التسريبات التي سبق وتم نشرها عبر الإنترنت  حيث يوضح الفيديو تزود ايفون7 بعدسات مزدوجة في كاميرا الهاتف وأزاله منافذ سماعات الرأس  والكثير من التسريبات التي تم نشرها في ما سبق كما أوضحت التسريبات الأخيرة حدوث طفرة في تحديثات ابل في ما يخص المعالج وجودة كاميرا الهاتف ودقة شاشته ومساحة الهاتف  ومن الجدير بالذكر أن هذا التسريب يأتي قبل أيام فقط من أطلاق شركة ابل جهاز ايفون7 وايفون 7 بلس يوم السابع من سبتمبر القادم

جهاز iPhone 7 Plus والبيانو الأسود وتوقعات فشل ذريعة للجهاز المنتظر

نشر تحليل تكنولوجيا جديد للمحلل الصيني مينج تشي كو التابع لشركة  “كي جي آي سيكيوريتي”   ان هناك معلومات واردة حول هاتف شركة ابل الجديدة أيفون 7 وايفون7 بلس  الذي سوف يتم الإعلان خلال يومين من الآن وتحديد يوم السابع من سبتمبر  حيث أشار تقرير خاص ان معالج الهاتف الجديد تم تصنيعها من شركة TSMC  التى تعمل بتردد  2.4 و2.45 جيجاهيرتز،  والتي قد تسبب فى قيام شركة ابل في تخفيض تردد المعالج وذلك من اجل حل مشكلة الحرارة الزائدة وتقليل استهلاك طاقة البطارية.  واعلن التقرير ان المساحة الداخلية سوف تتراوح ما بين 32 جيجا الى 256 جيجا بايت في هاتفها الجديد بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة وخاصة في النسخة الكبيرة من ايفون7   “آيفون 7 بلس”

الألوان ايفون7 المتوقع نزولها اليوم في مؤتمر شركة ابل التى سوف تعلن فيه أطلاق هواتفها الجديدة ايفون7  حيث من المرجح ان يكون الهاتف بخمس خيارات في الألوان من بينها اللون الذهبي والوردي وكذلك الفضي بجانب الأسود الداكن كبديل عن الرمادي الفضي ويصف تقرير لون جديد سوف تطرحه شركة ابل يطلق عليه اسم البيانو الأسود

 ايفون7  مقاوم للمياه كساعات شركة ابل الذكية

من جانبها أكددت بعض القنوات المتخصصة في تسريبات شركة ابل على اليوتيوب ان الشركة ابل قامت بعمل تعديلات وتحسينات قوية من ناحية مقاومة هاتفها الجديد ايفون7 وايفون7 بلس  للمياه بشكل شبية إلى حد كبير ساعات شركة ابل الذكية  ابل وتش التى تقاوم عمليات غمر المياه حتى عمق متر ونصف لفترة محدده وتعمل شركة ابل على تحسينات تلك الأجهزة من اجل مقاومة افضل للمياه

ويتحدث  مينج تشي كو  فى تقريره ان جهاز أيفون 7 الجديد سوف يتواجد به زر قائمة رئيسي لديه حساسية للضغط بشكل يحاكى تقنية اللمس الجديدة في الهاتف  مع تأكيد امتالك هاتف “آيفون 7 بلس”  على كاميرا مزدوجه لديها جهاز استشعار منفصل بدقة 12 ميجا بيكسل وبعدسات تختلف عن كل كاميرا مع امتلك الكاميرات فلاش قوية بالأربعة إضاءات  LED  مع جهاز مستشعر للضوء المحيط به

ويعتقد بأن عدد شحنات هاتف آيفون 7 ستكون أقل بكثير من عدد شحنات هاتف آيفون 6 إس حتى نهاية هذا العام، حيث يتوقع قيام الشركة ببيع حوالي 06 أو 65 مليون هاتف بالمقارنة مع قيامها ببيع 82 مليون هاتف في العام الماضي.

كاميرا آيفون 7 تحدث ضجة قبل أطلاقة اليوم

 مع بداية موعد المؤتمر الصحفي العالمي لشركة  آبل  الخاص بالإطلاق هاتف “أيفون 7” الذي اصبح الحدث الأكبر تشويقا فى العالم حيث تسبب تأخير ابل فى أطلاقة إلى الكثير من التسريبات حول أمكانيات الهاتف الخاصة وكذلك مواصفاته . حيث اكد احد مسربي فيديوهات الهاتف عبر اليوتيوب ان الكاميرا الخاصة بهاتف  “أيفون 7” سوف تكون اكثر تطورا بكثير من كافة كاميرات أصدرات هواتف شركة ابل القديمة   حيث سوف تتضاعف جودة الفيديو فى هاتف “أيفون 7”  مرتين عن هواتف ايفون6  القديمة وخاصة أثناء تصوير الأطفال والحيوانات ومباريات كرة القدم ويوكد صاحب التسريب ان هذا التطوير الجديد وراء رفض ابل صدور الهاتف بذاكرة 16 جيجا بايت عادية وذلك بسبب احتياج الهاتف لذاكرة اكبر فى حالة التصوير بتلك الدقة العالية  ووتضع شركة ابل اللمسات الأخيرة قبل أطلاق هاتف “أيفون 7” اليوم الـ 7من سبتمبر/أيلول الجاري
بالصور تعرف على أهم مواصفات آيفون 7 وآيفون 7 بلس

 قامت مساء اليوم  شركة آبل  بالإطلاق هاتفها الذكي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والذي يأتي مع الكثير من المميزات والإضافات الجديدة  حيث صرح  الرئيس التنفيذي لشركة آبل فى المؤتمر بالاعلان عن انطلاق هواتف  آيفون 7 وآيفون 7 بلس ان عدد مشتركي آبل ميوزك قد وصل إلى اكثر من 17 مليون مشترك كما تم تحميل اكثر من 140 مليار ملف من متجر تطبيقات شركة آبل    كما اكد مسئولي شركة آبل اليوم انه تم أطلاق لعبة “ماريو” وذلك على نظام تشغيل  آيفون “IOS” ولكن بمميزات وإضافات وتطويرات أسطورية

  • الهاتف الجديد سيحمل لعبة “سوبر ماريو” في حين ستأتي لعبة “بوكيمون جو” في النسخة المطورة من ساعتها أبل ووتش

«آبل» تطلق جهاز «iPhone 7»

كما أكددت شركة آبل عن توفير مميزات التحرير التعاوني على تطبيقات iWork  فى كافة المكتبات الخاصة بالمدارس  كما اكد مدير الشركة اليوم ان مبيعات ساعة  آبل أصبحت فى اعلي ترتيب فى قائمة مبيعات الساعات الذاكية وذلك بعض أضافه العديد من الامتيازات الإضافية الجديد التى من بينها ميزة الاستدعاء الفوري للطواري وذلك حفاظا للوقت كما اعلن اليوم فى مؤتمر شركة  آبل ان لعبة بوكيمون جو سوف يتم توفيرها فى ساعات  آبل الذكية

موعد صدور  النسخة الجديدة من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series مقاومة للماء

ومن جانبها أكدت شركة آبل اليوم ان ساعاتها الذكية الجديدة سوف تكون مقاومة للمياه على عمق 50 مترا  كما تم معالجة شاشتها لتكون  أكثر تبايناً وسطوعاً من السابقة وقوة معالجها أقوى 50٪ من السابقة، وأنها تطرد الماء من الساعة بحركة ميكانيكية معينة لتحميها  وفى ما يخص ساعة آبل الذكية حددت الشركة اليوم سعرها الرسمى والذي سوف يكون ب369 دولار  هذا بجانب أعلان الشركة ان هناك اكثر ملياري هاتف ايفون تم بيعهم منذ صدور هواتف ايفون حول العالم .

هاتف آيفون 7

  •  أعادت “ابلتصميم مفتاح الصفحة الرئيسية من “ايفون 7″ وجعلته يعمل بآلية اللمس المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة “ماك بوك”.
  •  هاتف “ايفون 7” سيبدأ عند سعر قدره 649 دولارا في حين أن سعر النسخة “ايفون 7 بلس” سيبدأ عند 769 دولارا.
  •  رسومات جديدة فى هاتف ايفون7

 

  •  تصميم نحيف مع مميزات تفاعلية رائعة
جانب من تصميم هاتف آيفون 7

 

جانب من تصميم هاتف آيفون 7
  •  يتميّز هاتف ايفون 7 الجديد بسرعة أكبر بنسبة 40% من هاتف ايفون 6 أس و 200% من هاتف ايفون 6 بسبب المعالج الجديد.
  • مقاومة للماء والغبار. ومضاد للكسر
  • تخلت “ابلعن وصلة السماعات مع اعتماد سماعات لاسلكية يطلق عليها اسم AirPods
  •  توضع سماعات ايفون 7 الجديدة بهذا الشكل.
  •  مكان الشاحن هو فى نفس ذات الوقت مكان سماعات الرأس
  •  تصميم فريد للسماعات للاسلكية
  •  جانب من تصميم مدخل الشاحن الجديد فى ايفون7
  •  كيف تعمل سماعات هاتف ايفون7  الفريدة
  • جانب جديد للسماعات فى هاتف ايفون7
  •  المدير التنفيذي لشركة ابل أثناء تلقى الأسئلة حول ايفون7
  •  فيديو يوضح مسيرة هاتف ايفون منذ البداية
  • مميزات وإمكانيات رهيبة فى كاميرا هاتف الايفون7
  • تشكيلة من الألوان الفريدة فى الهاتف الجديد
  • جانب من تصميم هاتف آيفون 7

  • جانب من تصميم هاتف آيفون 7
  • جانب من تصميم  كاميرا  هاتف آيفون 7
  • جانب من موصفات  هاتف آيفون 7

 ألوان ايفون 7 الجديد بعد صدوره بالأمس

اعلنت شركة آبل بالأمس ان هواتف  iphone7  الجديدة سوف تتوفر ب 5 ألوان مختلفة وهى اللون الذهبي واللون الفضي واللون الوردي كما سوف يتوفر اللون الأسود الإمع وكذلك اللون الأسود الرمادي بالإضافة إلى مقاومة الهاتف للخدش والأتربة والكسر .

تعرف على إمكانيات بطارية ايفون 7 iPhone 7 وايفون 7 بلس  iPhone 7 Plus

قامت شركة آبل Apple  بالأمس بالاعلان عن هواتفها الذكية الجديدة ايفون 7 iPhone 7 وايفون 7 بلس iPhone 7 Plus بالإضافة إلى تحديثات كبرى فى هاتفها الجديد حيث قامت Apple   بالكشف عن مميزات هواتفها الجديد بشكل منفصل من بينها بطارية الهاتف حيث قدمت الشركة إحصائيات عن إمكانيات البطارية التي زودت بها ايفون 7 والتي يصل فيها عمر البطارقة إلى اكثر من 14 ساعة مكالمات متواصلة وذلك بالاستخدام شبكات الجيل الثالث  واكثر من 12ساعة كاملة في استخدام الأنترنت عبر شبكات الجيل الثالث هي الأخري و12 ساعة اخرى في حالة استخدام شبكات الواى فاى وشبكات الجيل الرابع  بالإضافة إلى 40 ساعة موسيقى بالإضافة إلى 13 ساعة للفيديو لاسلكيا واليكم

7 أسباب تدفعك لشراء آيفون 7 الجديد

وبعد المؤتمر القوى لإطلاق هواتف آيفون 7  نقدم  والذي اكد فيه كافة التسريبات التى قمنا بذكرها على مدار الشهور الماضية التى سبقت طرح الجهاز رسميا ولذلك نقدم لكم اقوي 7 أسباب تدفعك لشراء آيفون 7

1- إعادة تصميم الكاميرات بالكامل:

قامت شركة آبل فى هاتفها الجديد ايفون7  بتطوير كبير  كاميرا الهاتف الأمامية حيث جهلتها بدقة 7 ميجا بكسل وكذلك الكاميرا الخلفية جعلتها بدقة 12 ميجا بكسل بالإضافة الى أضافه ألية التقريب وآلتي تدعم أمكانية التثبيت البصري  و نظام فلاش رباعي من نوع  “”LED TrueTone.

2- سعة تخزين مضاعفة:

تخلت شركة آبل عن ساعات التخزين القديمة فى الإصدارات السابق لهاتف ايفون والتي كانت تتراوح ما بين 16 إلى 64 جيجا بايت واستبدلت مساحات تخزين جديدة تبدأ من 32 إلى 256 جيجا بايت ما يعني أنها ضاعفت مساحة التخزين في هاتفها آيفون 7.

3- مقاوم للغبار والماء:

وأخيرا وبعد طول انتظار قامت شركة آبل بتفعيل خاصية الحماية من الأتربة ومقاومة الماء والكسر  وهى من المميزات التى كان ينتظرها مستخدمي  ايفون دائما ويمكن الغطس بعمق متر لمدة 30 دقيقة بالهاتف بدون مشاكل .

4- بطارية أكبر بعمر أطول:

قامت الشركة بتزويد هاتف آيفون بوع جديد من البطاريات ذو سعة تخزينه اعلي وقدرة على الاستمرار بشكل أطول من كافة هواتف الشركة السابقة وصرحت شركة آبل ان بطارية هواتف  آيفون 7 يمكنها أن تستمر لساعتين أطول مقارنة بهاتف آيفون 6

5- أداء المعالج:

يأتي هاتف آيفون7 الجديد بمعالج من نوع  ” A10 Fusion” حيث يتميز هذا المعالج كونه رباعي النواة مما يجعله اسرع بنسبة 40% من المعالج السابق لهواتف ايفون وبنسبة 50% فى الرسوم

6-التصميم:

جاء تصميم آيفون7 مشابها لتصميمات ايفون6 من حيث حجم الشاشة ودقتها و التي قياسها 4.7 بوصة بدقة 1343×750 بكسل وتدعم ميزة 3D Touch والتي يستطيع من خلالها المستخدم من التفاعل مع الشاشة من خلال معدل الضغط بطريقة الاستشعار ولكن تدعم هواتف ايفون7 الجديدة كما صرحت شركة ابل العديد من الألوان مما يجعلها افضل من كافة الاصدرات السابقة ويأتي الهاتف أيضا بألوان لامعة كالمرآة بدلا من المعدن، منها الأسود والذهبي والفضي فضلا عن إعادة تصميم زر الصفحة الرئيسية والذي أضيف إليه لوحة لمس حساسة.

7-الصوت:

وياتى الهاتف الجديد بسماعات من نوع ” EarPods”  التى تعمل لا سلكيا بجودة  عالية  عن سماعات” 3.5mm” المستخدمة عالميا

سعر ايفون 7 في مصر والسعودية iphone 7 plus بالدولار والجنيه المصري – سعر الجهاز في الكويت والسعودية وموعد الوصول

سعر ايفون 7 في مصر،بعد إطلاقها هاتفها الجديد ايفون 7 حتى ينضم إلى كافة فئات ايفون الأخري بالإضافة إلى ايفون7 بلس ،  حيث جاءت كافة مميزات هواتف ايفون7 الجديدة مع الاحتياجات التكنولوجية الجديدة لهذا العصر ولذلك لتنفرد شركة آبل بصدارة منتجاتها على عرش تكنولوجيات الهواتف المحمولة فى العالم .  كما قامت شركة آبل بالاعلان عن الانطلاق الرسمى لنظام التشغيل الجديد الخاص بها IOS 10 والذي بمواجبة اعلنت الشركة إطلاق لعبة ماريو بالإمكانيات قوية جدا على نظام التشغيل الجديد وذلك بالإضافة إلى شخصيات ننتيندو جديدة مع نظام التشغيل سالف الذكر .

  آبل أن هاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس أنه أفضل جهاز وتم إنتاجه بنظام تشغيل IOS10،

وعلى جانب اخر صرحت شركة آبل أن هاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس  من اقوي وافضل الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل IOS10 كما صرحت الشركة ان هناك المزيد من ألألون الخاصة بالجهاز  مثل الأسود والذهبي والفضي والروز، كما

اعتمدت آبل على تقنيات ومعالج w1 الذكي وعمل السماعة اللاسلكية بشكل مختلف 5 ساعات وشاحنها لـ24 ساعة. ومعالج ايفون 7 أسرع 240 مرة من الإصدار الأصلي للهاتف الذكي. وستتوفر هواتف آيفون الجديدة في الإمارات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما ستتوفر في السعودية يوم 30 سبتمبر.

سعر ايفون 7 في الكويت

32 جيجا بقيمة 260 دينار كويتي.

سعر ايفون7 فى مصر

  •  32 جيجا بايت يساوي 649 دوﻻر أمريكي | 7.800 جنيها مصريا .
  •   128 جيجا بايت يساوي   749 دوﻻر أمريكي | 9.000 جنيها مصريا .
  •   256 جيجا بايت يساوي   849 دوﻻر أمريكي | 10.200 جنيها مصريا .

سعر ايفون 7 بلس فى مصر

  •  32 جيجا بايت يساوي  769 دوﻻر أمريكي | 9.240 جنيها مصريا.
  •   128 جيجا بايت يساوي  869 دوﻻر أمريكي | 10.440 جنيها مصريا .
  •   256 جيجا بايت يساوي مبلغ وقدره 969 دوﻻر أمريكي | 11.640 جنيها مصريا.

سعر ايفون 7 في السعودية

 

  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 32 جيجا بايت قيمة 2434 ريال سعودي.
  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 128 جيجا بايت قيمة 2809 ريال سعودي.
  • سعر ايفون 7 في السعودية سعة 250 جيجا بايت قيمة 3184 ريال سعودي.

سعر ايفون 7 حول العالم

  • ألمانيا
    آيفون 7: بسعر 853 دولارا.
    آيفون 7 بلس:بسعر 1011 دولارا.
  • الصين:
    آيفون 7: بسعر 809 دولارا.
    آيفون 7 بلس: 959 دولارا.
  • كندا:
    آيفون 7: بسعر 698 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 814 دولارا.
  • الولايات المتحدة:
    آيفون 7: بسعر 649 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 769 دولارا.
  • المملكة المتحدة:
    آيفون 7: بسعر 799 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 959 دولارا.
  • أستراليا:
    آيفون 7: بسعر 828 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 973 دولارا.
  • اليابان:
    آيفون 7: بسعر 716 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 843 دولارا.
  • فرنسا:
    آيفون 7: بسعر864 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 1022 دولارا.
  • إيطاليا:
    آيفون 7: بسعر 898 دولارا.
    آيفون 7 بلس: بسعر 1055 دولارا.

 

أبرز الاختلافات بين آيفون 7 وآيفون 6 وs6

 بعد اطلاقها هاتفها الجديد ايفون7 وايفون 7بلس الذي تم الاعلان عن كافة مميزاتهم فى مؤتمرها الصحفى بالولايات المتحدة الامريكية ومن اجل ذلك نقوم بعمل بعض المقارنات بين هواتف ابل القديمة والجديدة من نوعية آيفون 6s وآيفون 6 لتوضيح أبرز الاختلافات بينها بكل سهولة كما يلى:

نظام التشغيل:

iPhone 7:  نظام التشغيل iOS 10.

iPhone 6s:  نظام التشغيل iOS 9

iPhone 6:  نظام التشغيل iOS 9.

الأبعاد:

iPhone 7:  أبعاد 138.3×67.1×7.1 ملم.

iPhone 6s:  أبعاد 138.3×67.1×7.1 ملم.

iPhone 6:  أبعاد 138.1×67×6.9 ملم.

الوزن:

iPhone 7:  وزن 138 جراما.

iPhone 6s:  وزن 143 جراما.

iPhone 6:  وزن 129 جراما.

مساحة الشاشة:

iPhone 7: شاشة 4.7 بوصة.

iPhone 6s:  شاشة 4.7 بوصة.

iPhone 6:  شاشة 4.7 بوصة.

دقة الشاشة:

iPhone 7:  تصل الى 750×1334 بيكسل

iPhone 6s: تصل الى 750×1334 بيكسل.

iPhone 6: تصل الى 750×1334 بيسكل.

نوع الشاشة:

iPhone 7: شاشة IPS LCD

iPhone 6s : شاشة IPS LCD

iPhone 6: شاشة IPS LCD

الكاميرا:

iPhone 7:  خلفية 12 ميجا بيكسل+ أمامية 7 ميجا بيكسل.

iPhone 6s:  خلفية 12 ميجا بيكسل+أمامية 5 ميجا بيكسل.

iPhone 6:  خلفية 8 ميجا بيكسل+أمامية 1.2 ميجا بيكسل.

نوع المعالج:

iPhone 7: معالج  شرائح Apple A10 Fusion.

iPhone 6s:معالج  شرائح Apple A9 APL0898.

iPhone 6:معالج  شرائح Apple A8.

ذاكرة الوصول العشوائي:

iPhone 7: تصل ل2 جيجا بايت.

iPhone 6s: تصل ل2 جيجا بايت.

iPhone 6: تصل ل2 جيجا بايت.

الحد الأقصى للذاكرة الداخلية:

iPhone 7: يصل ل256 جيجا بايت.

iPhone 6s: يصل ل 128 جيجا بايت.

iPhone 6: يصل ل 128 جيجا بايت.

بطارية:

iPhone 7:   البقاء لمدة 14 ساعة

iPhone 6s:  البقاء لمدة 14 ساعة  .

iPhone 6:  البقاء لمدة 14 ساعة

مبيعات هاتف آيفون 7 بلس تفوق كل التوقعات

أعلنت شركة آبل ان كافة الكميات التى تم طرحها فى الأسواق من هاتف ايفون7 بلس قد نفذت نهائيا وتم بيعها وبذلك بعد أسبوع فقط من طرح الجهاز وهو الأمر الذي وصفت الشركة بانه تلك الثقة من عملائها حول العالم تحترمها . واكددت الشركة انه ونظرا للإقبال الشديد على أقتناء هاتف ايفون7  انه الشركة تسعى الى توفير  هواتف ايفون7 الجديدة لكل عملائها فى اقرب وقت وذلك فى كلمة للمتحدثة باسم أبل حيث قالت :

“نقدر بشدة صبر عملائنا حيث نسعى بكل جهد لوضع الهاتف آيفون الجديد في يد كل من يريده في أقرب وقت ممكن”.

وللتذكرة كانت شركة ابل قد طرحت مطلع الشهر الجاري بمقر شركتها الرئيسي فى مدينة سان فرانسيسكو هاتفها الجديد ايفون7 وايفون7 بلس  حيث تميز الهاتف الجديد  بمميزات متطورة عن النسخ السابقة حيث يأتي بمدخل لواحد للشاحن وسماعة الأذن والتي تأتي الآن لاسلكية يطلق عليها أسم “ايربود”،  كما تم تزويد مكبر صوت جديد للهاتف  بالأغلى اقوي مرتين من الإصدار السابق  كما اعلنت الشركة ان السعر الرسمى للهاتف هو 649 دولار للايفون7 و769 للايفون7 بلس

صوات “آيفون 7” المريبة تثير المخاوف

لاحظ بعض مستخدمي هاتف “آيفون 7” الجديد أن أجهزتهم تصدر أصواتا مزعجة أثناء استخدامها، ما جعل أحدهم يشتكي لدى آبل ويتساءل حول جودة الأجهزة التي طرحتها الشركة في الأسواق.
وقام المستخدمون، الذين يعانون من المشكلة، بتحميل فيديوهات على موقع “يوتيوب” ترصد الأصوات المريبة التي تصدر من هواتفهم.

hنفجار أيفون 7 بلس تثير ضجة على الأنترنت

قام احد أعضاء موقع ريديت بنشر صورة لهاتف ايفون 7 الجديد بعد تعرضه لانفجار وهو فى طريقة ألية عبر متجر شركة أبل  حيث انتشرت تلك الصورة بشكل سريع عبر الأنترنت حيث توضح احتراق الهاتف بكل ما فيه من محتويات بما فيها علبة التغليف الخاصة به  حيث اكد المستخدم ان الحادث وقع أثناء وصول الهاتف اليه وقبل استخدامه .

ويبدو أن الهاتف تعرض لهذا الانفجار في أثناء عملية الشحن، وتعتبر البطاريات المستخدمة في أيفون 7 وغيره من الأجهزة الذكية الأخرى آمنة نوعا ما، ولكن يمكن أن تصبح خطيرة بشكل لا يصدق إذا ما ثُقبت لتنفجر بسهولة وتضرم النار في الهاتف.

أكبر مشكلة في أيفون 7 .. وأبل تعترف وتعد بحلّها

ومن المعلوم للجميع أن أبل ألغت منفذ الصوت القياسي من أيفون 7، لذا فإن على المستخدم الراغب في توصيل سماعات الرأس استخدام تحويله، مرفقة مع الهاتف، يتم توصيلها من طرف بمنفذ الشحن في أيفون 7 ومن الطرف الآخر في سماعات الرأس.

تغيير ” تاريخي” بهواتف أبل اعتبارا من آيفون8

وقال مارك موسكويتز المحلل المالي لدى “باركليز” إن آيفون 7 سيبدو في الشكل قريبا من آيفون 6 وآيفون 6 أس، لكن الاختلاف سيكون كبيرا على مستوى التصميم والمواصفات في آيفون 8.

التعليقات

  1. أسألوا الله العافيه و المغفرة فهي خير من كل شيء
    .. أما اﻻجهزة الذكيه فهي وسيلة للتواصل قد تتحقق باﻻيفون و بغيره..
    تقبل الله منا و منكم

  2. يارب العالمين أرزقني جهاز أيفون كدا قضاء وقدر وليكن 7 بغير حول ولا قوه بس بتقديريك لي بالرزق لو من خطيب الغفله زوج الغفله بجي وبجيبه معاه وما ذلك عليك بعسير

  3. جهاز ايفون 7 لم ياتي بشي جديد خاصه التقنيات مثل سمورت في ومكالمة الفديو الاتصال المباشر والكثير من المميزات التي لايملكه ايفون واهم التقنيات الشحن اللاسلكي والشحن السريع التي هي موجوده في اجهزة الاندرويد منذ وقت ليس قصير وخاصه اجهزة سامسونج وتقنية مقاومة الماء والغبار التي لم ياتي بها هذا الجهاز .. الان ومع اعلان سامسونج عن جهازها العملاق سامسونج نوت7 الذي اطلاق عليه خبراء التقنية والمطورين بالقول يحق لشركة سامسونج الفخر والنجاح بتصميم هذا الجهاز ويكفى هذا الجهاز انه اول ذكي في العالم صمم بتقنية ماسح قزحية العين والكثير من التقنيات

  4. هذا الهاتف جميل جداً ومواصفاته جداً جميله وسعره جميل وشكله جميل وانا انشالله راح أشتريه لأَني من عشاق شركة أبل اي شي ينزل منه أشتريه موبايل ساعه لأكتوب سماعه كل شي كل شي

    ترقبو الايفون الجديد والجميل

    ايفوننننننن 7 وايفون 7بلس اووووووووووو رائع وجميلللللل 📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📱📲📲📲📲📲📱

  5. آه اه ياالله ياكريم ارزقني بوحد مثله ياالله 📱📱📱📱📱📱📱📱📱📱📱📱📱☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝😅😅😅😅😅

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.