عالمة فلكية تتنبئ بزلزل مدمر يضرب مصر والبحوث الفلكية تعلن تكذيبها فى بيان رسمى

كتب: آخر تحديث:

مجمع البحوث الفلكية،قام اليوم بتكذيب الخبر الصادر عن عالمة الفلك “نيفين أبو شالة”،ذلك بشأن ماقالته عن توقع حدوث زلزال يضرب مصرا قريباً.

  • حوار نيفين أبو شالة:

تحدثت عالمة الفلك”نيفين أبو شالة” في أحد البرامج التليفزيونية عن حدوث زلزال يضرب مصر قريباً،وأضافت في حديثها أنها لاتعلم المستقبل ولاتتدخل في مشيئة الله عزوجل،وإنما تستند علي الحسابات والأرقام الخاصة بالخريطة الفلكية،وقالت أنها تتحدث بالقرآن الكريم،كما أضافت أن كثير من الدول العربية،والآسيوية سوف تتعرض إلي أزمات كثيرة مثل تونس،والبحرين،وليبيا،وتطرقت أيضا إلي الدول الأوروبية مثل النمسا،وإيطاليا،والزلزال الذي سيضرب الصين في 2016 ويؤثر علي إقتصادها،والعمليات الإرهابية من قبل تنظيم داعش التي تجتاح البلاد.

وأضافت في حديثها أن الأوضاع في البلاد سوف تصبح أكثر سوءاً في عام 2016،ومايجتاح البلاد من أزمات طبيعية مثل السيول،والأمطار الغزيرة،والعواصف،والبراكين،معللة أنه غضب من الله، لأننا نسينا الله ويجب علينا أن نوطد الصلة التي بيننا وبين الله.

  • زلزال يضرب مصر قريبا :

وقالت فيما يخص مصر،تتعرض جمهورية مصر العربية  قريبا إلي زلزال،وإلي تغير في المناخ من سقوط الثلوج، والسيول،والأمطار الغزيرة ،وتصاب البلاد بأزمات إقتصادية،ولكن سرعان ماستزول تلك الأزمات وتتحسن الأحوال.

وكان الرد عليها،أن كل ماترويه ماهو إلا مجرد تكهنات،فبالفعل الحركات الإرهابية تجتاح العالم وتنظيم داعش لن يتوقف عن المجازر التي تحدث كل يوم ،أما عن أمر الأزمات الأقتصادية في العالم فهو ليس بجديد فالعالم فعلا يمر بأزمات إقتصادية دوما، ورداً علي هبوط سيول وأمطار ثلجية فهذا حدث في السنوات الماضية في منطقة سانت كاترين وبعض المدن الجديدة، ومتوقع حدوثه لأننا في فصل الشتاء وهذا مجرد تغير في المناخ ،وإذا حدث فسيكون أمرا طبيعياً،وعن الزلزال فقد أعلنت هيئة الأرصاد الفلكية كذب هذه التنبؤات، وقالت أنه لايعلم الغيب إلا الله عزوجل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.