موعد انتهاء تحديث بيانات الضمان الإجتماعي ، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الثلاثاء أنه تم تحديد أخر موعد لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي والرعاية الاجتماعية والتي كانت أعلنت عنها منذ فترة كبيرة ، حيث نوهت وزارة العمل متمثلة في الضمان الإجتماعي عبر بيان رسمي عن طريق إرسال رسائل عبر الجوال لجميع المستفيدين أنه يجب التوجه عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل من أجل تحديث بيانات الضمان الإجتماعي والتأهيل الشامل.

موعد انتهاء تحديث بيانات الضمان الإجتماعي

أخر موعد انتهاء تحديث بيانات الضمان الإجتماعي ، قالت مصادر مطلعة وفقاً لما تم إعلانه عبر وكالة الأنباء السعودية، أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد حددت يوم الثاني من شهر رجب المقبل أخر موعد لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي والرعاية الاجتماعية.

رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، تحديث بيانات الضمان الإجتماعي والرعاية الاجتماعية

وقالت وزارة العمل أن هذا الموعد سيكون نهائياً ، حيث سيكون هناك قرار صارم لجميع من لا يهتم بما تعلن عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، حيث ذكرت بعض المصادر أن من لم يحدث بياناته سوف يتم وقفها وإسقاط الاستحقاق بشكل نهائي ، وسيتم وقف الصرف عنه أيضاً وإسقاطهم بصورة نهائية بحلول تاريخ 1438/10/30.

وقد تم الكشف عن عدد مستفيدي الضمان والرعاية الذين عبروا على بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقاموا بتحديث البيانات حيث جاء العدد ممن حدثوا بياناتهم الشخصية نحو 79%.