الموعد النهائي لامتحانات المرحلة الإعدادية والثانوية والابتدائية بمحافظة الجيزة لعام 2016

كتب: آخر تحديث:

نقدم إليكم متابعينا الكرام تغطية حصرية وجديدة عن موعد أمتحانات النصف الأول من العام الدراسي لعام 2016 في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية أيضا، من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا “ ثقفنى ” تابعو معنا كافة التفاصيل الإخبارية معنا الآن عن موعد الامتحانات في محافظة الجيزة .

لقد تم الإعلان عن موعد أمتحانات النصف الأول من العام الدراسي لعام 2016 في محافظة الجيزة، حيث ننقل إليكم الآن جدول الامتحانات ومواعيدها، حيث يستعد كافة الطلاب والمدرسين بالإضافة إلي أولياء الأمور أيضا إلي الاستعداد من اجل خوض الامتحانات الخاصة بنهاية الترم الأول من الدراسة .

أعلنت محافظة الجيزة عن موعد بدء امتحانات نصف العام بالإضافة إلي كافة المحافظات أيضا , حيث كل محافظة لها موعد مختلف عن الأخري وذلك يتوقف على مديرية التعليم في كل المحافظات وعن موعد تحديدها إلي الامتحانات الخاصة بنهاية الترم الأول من العام الدراسي 2016 .

والآن سوف ننقل إليكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع “ ثقفنى ” موعد امتحانات النصف الأول لعام 2015-2016 في محافظة الجيزة في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية تابعو معنا الآن .

سوف تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني من الثانوية العامة في بداية يوم 11 من شهر يناير وسوف تنهي في يوم 28 من شهر يناير لعام 2016 .

أما من حيث امتحانات الصف الرابع الابتدائي والخامس سفوف تبدأ في يوم 11 من شهر يناير وتنهي يوم 14 من شهر يناير لعام 2016 .

وتبدأ امتحانات الصف الثاني الابتدائي والثالث من يوم 9 من شهر يناير وسوف تنتهى في يوم 10 من شهر يناير لعام 2016 .

اما من حيث امتحانات الشهادة الاعدادية الخاصة بالص الثالث الاعدادى سوف تبدأ في يوم 21 من شهر يناير وسوف تنتهي في يوم 28 من يناير القادم لعام 2016 .

ومن حيث الصف الاول والثاني الاعدادي سوف تبدأ في يوم 9 يناير وتنتهي يوم 14 يناير 2016

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.