نتائج قرعة الحج الجزائر 2017 ، بدأت عملية التسجيل في قرعة الحج لعام 1438 2017 وذلك يوم الخميس الموافق 16 أبريل القادم، وأعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية في الجزائر عن تلقي طلبات قرعة الحج لعام 2017 للتسجيل بقرعة الحج في الجزائر ونقدم إليكم اليوم الخطوات المطلوبة للتسجيل وكيفية الدخول في قرعة الحج الجزائرية لعام 1438 هـ.

نتائج قرعة الحج الجزائر 2017 تبدأ في الظهور بعدما تم غلق باب التسجيل في قرعة الحج في الجزائر كما نرفق لكم كافة البيانات المطلوبة لقرعة الحج الجزائر 2017 كما يمكنكم متابعة كل جديد لقرعة الحج 2017 في الجزائر عبر موقعنا هذا واليكم كافة التفاصيل عن قرعة الحج في الجزائر.

نتائج قرعة الحج الجزائر 2017

نتائج قرعة الحج الجزائر 2017 قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالجزائر بتأكيد أنه سوف يتم البدء في قبول عمليات التسجيل لقرعة الحج 2017 اعتباراً من يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2017 علماُ بأنه سوف ينتهي استقبال الطلبات للتقديم في قرعة الحج موسم 2017 يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس كما أنه سيتم إتاحة عملية التسجيل وذلك من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في قرعة الحج لعام 2017 لدولة الجزائر وذلك في تلك الأيام المحددة في جميع الأوقات لاسيما انه لن يتم توقفها قبل الموعد المحدد لها.

خطوات التسجيل في قرعة الحج الجزائر 2017

بعدما قامت وزارة الداخلية بإعلان خطوات ليتبعها الذين يسجلون في قرعة الحج بالجزائر يمكنكم التعرف علي نتائج القرعة للحج في الجزائر عبر الرابط التالي بالأسفل:

  1. يقوم الشخص بفتح حساب مبدئياً من خلال الموقع الإلكترونية الخاص بوزارة الداخلية والجماعات المحلية للدخول في الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية بالجزائر
  2. ومن ثم يتم إنشاء ملف تعريفي خاص علي الموقع الرسمي.
  3. يقوم الشخص بملء الاستمارة الخاصة بالتقديم لقرعة الحج كما يمكن ملء استمارات أخري من نفس الحساب الخاص بالأهل.
  4. ويقوم المتقدم بالتسجيل في قرعة الحج بتأكيد المعلومات المدرجة في الاستمارة كما يجب التأكد من أن هذه المعلومات تطابق المعلومات الرسمية المسجلة في عقد الميلاد أو في الدفتر العائلي.