نتائج موهبة وإبداع 1438 ، يبحث عنها الكثير من الطلاب الآن بعد الانتهاء من إختبار مقياس موهبة الذي تم الإعلان عنه وعن تفاصيله منذ فترة سابقة ، ومن خلال المقال سنرفق لكم رابط بوابة موهبة للنتائج ، موقع نتائج موهبة وإبداع 1438 المركز الوطني للقياس ، لطالما يبحث عنه عدد كبير من الطلاب الآن.

نتائج مقياس موهبة 1438 للصف الثالث والسادس الابتدائي، والصف الثالث متوسط ، هو ما سنتكلم عنه من خلال المقال ، فقد كانت أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عبر بوابة موهبة عن بدء الدخول في اختبارات مقياس موهبة منذ فترة زمنية ليست بالبعيدة من يوم 20-5-1438 والتي استمرت لمدة يومين.

نتائج مقياس موهبة 1438 بوابة موهبة لنتائج إختبار المقياس

سنقدم لكم أدناه رابط استعلام نتائج مقياس موهبة 1438 ، وذلك بعد أن تشاهدون معنا الصورة المرفقة التي تُبين لنا ولكم مراحل إعلان نتائج قياس موهبة من اجل اختيار الموهوبين من الطلبة والطالبات.

مراحل إعلان نتائج مقياس موهبة 1438

رابط نتائج اختبار مقياس موهبة 1438 المركز الوطني للقياس

ننشر لكم الآن رابط الدخول والحصول علي نتائج قياس موهبة 1438 عبر المركز الوطني للقياس ، والذي يكون بالتعاون مع وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس والتقويم، ومؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع، وسنرفق لكم الرابط الآن الخاص بنتائج مقياس موهبة الصف الثالث الابتدائي، والصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط ، ورابط إختبار قياس موهبة المركز الوطني للقياس والتقويم.

رابط نتائج مقياس اختبار موهبة

بعد أن اطلعنا علي التفاصيل وأرفقنا لكم رابط نتائج مقياس موهبة وإبداع 1438 ، نود أن ننوه عليكم أنه في حالة وجود أي مشكلات تواجهكم بخصوص نتائج قياس موهبة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، يجب مراسلتنا، وسنرد عليكم في أسرق وقت.

تم الإعلان منذ ساعات عن نتائج مقياس موهبة 1438 عبر الموقع الرسمي لبوابة موهبة التابعة للمركز الوطني للقياس والتقويم، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج موهبة الآن من خلال الرابط المرفق أعلاه.