بوابة موهبة نتائج قياس 1438 ، تم الإعلان عن نتائج قياس السعودية عن طريق موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وقد تم الإعلان عن نتائج موهبة لطلاب الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي إضافة إلي المرحلة المتوسطة، ونعرض عليكم الآن رابط نتائج قياس بوابة موهبة نتائج ، قياس قدرات.

حيث صرح المركز  الوطني لنتائج قياس والتقويم داخل وزارة التعليم العالي، أنه تم الإعلان عن نتائج قياس للطلاب عبر بوابة موهبة، وقد تم إرفاق أسماء الذين اجتازوا اختبارات قياس القدرات 1438 عبر بوابة موهبة، والآن نعرض عليكم التفاصيل عن بوابة موهبة قياس قدرات 1438.

بوابة موهبة نتائج 1438 هـ نتائج قياس الآن

قامت بوابة موهبة بتحديد موعد إعلان نتائج قياس لعام 1438، للصفين الثالث والسادس الابتدائي، بالإضافة إلي الصف الثالث المتوسط، وذلك عبر رابط استعلام قدرات قياس بوابة موهبة لمن قاموا باجتياز اختبار قياس موهبة، في شهر فبراير 2017 للطلاب والطالبات.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج قياس موهبة في يوم 22 جمادي الآخرة الحالي، وذلك ما تم التصريح به من القائمين علي اختبار مقياس موهبة 1438، والمرحلة المقبلة ستشمل عملية توزيع الطلاب علي برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين وذلك سيكون يوم 15 من شهر رجب المقبل، بعد إعلان النتائج للصف الثالث والسادس الابتدائي والثالث المتوسط.

رابط نتائج قياس بوابة موهبة 1438 mawhiba.org

الآن يمكنكم الاستعلام عن أسماء ونتائج موهبة 1438، من خلال بوابة موهبة وذلك فور إعلان النتائج التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات من الآن، وللتعرف علي النتائج من الروابط التالية:

وقد صرح المركز الوطني في أخر تصريحات له أن نتائج موهبة سيتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الحالي، وذلك كموعد نهائي لنتائج قياس قدرات عبر بوابة موهبة، ولقد أرفقنا إليكم رابط الاستعلام عبر بوابة موهبة قياس قدرات 1438، الذي تستطيعوا من خلاله معرفة النتائج فور ظهورها.

ومن المقرر أن يتم توزيع مشروع الموهوبين على الطلاب في الثاني عشر من بداية شهر أبريل القادم والخامس عشر من شهر رجب لعام 1438، تابعوا معنا نتائج موهبة عبر بوابة موهبة قياس قدرات 1438 خلال الساعات القليلة القادمة، والروابط بالأعلى.

تم الإعلان عن نتائج قياس اليوم وأقبل العديد عليها للتعرف علي نتيجة الصف الثالث والصف السادس، والثالث المتوسط، ويمكنكم الآن التعرف علي نتائج قياس عبر الرابط بالأعلى.

متابعينا الكرام هناك الكثيرين يبحثون عن النتيجة عبر بوابة موهبة، ومن يريد الاستفسار عن شئ بخصوص أي شئ يراسلنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليه فور تواجدنا.