التخطي إلى المحتوى

استعلام حركة النقل الخارجي نظام نور 1438 : الاستعلام عن نتائج التقديم على النقل للمعلمين والمعلمات والتعديلات

استعلام حركة النقل الخارجي 1438، دشن وزير التعليم خدمات شؤون المعلمين في نظام نور والإعلان عن بداية التقديم في حركة النقل الخارجي 1438، مع تحديد فترة التقديم والتظلمات واعتماد نتائج النقل الخارجي، والتعديلات التي أُدخلت هذا العام على آلية الحركة ضمن تعميم تحديث بيانات المدارس وإجراءات حركة النقل للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437-1438 هجرياً.

شرح طريقة التقديم على حركة النقل الخارجي ورابط التسجيل في حركة نقل المعلم أو المعلمة من موقع نظام نور المركزي سنرفقه لكم، بخلاف المواعيد المحددة لفتح وغلق باب التقديم على النقل الخارجي 1438، كذلك سننوه لكم عن التعديلات الجديدة ضمن آلية نقل المعلمين وتقليل الاغتراب، حتى معرفة نتائج استعلام حركة النقل الخارجي .

مواعيد فتح باب حركة النقل الخارجي وتقديم التظلمات وإعلان نتائج الحركة

أعلن وزير التعليم بداية التقديم على حركة نقل المعلمين الخارجي 1438، من خلال رابط نظام نور، بداية من اليوم الأحد الموافق 19 مارس 2017، 20 جمادي أخر، ويستمر حتى يوم 2-7-1438 هجرياً، وتعلن النتائج الأولية من حرجة النقل يوم الثاني والعشرون من شهر شعبان، على أن تكون فترة تقديم التظلمات ما بين موعد إعلان النتائج وحتى يوم 2 رمضان ولمدة 10 أيام.

تعتمد نتائج حركة النقل الخارجية للمعلمين النهائية يوم الرابع عشر من شهر رمضان 1438 هجرياً، وهي تعد السابقة الأولى لتحديد موعد اعتماد النتائج النهائية ضمن آلية حركة النقل الخارجي، ويتم تعميم تبليغ نتائجها لجميع الغدارات التعليمية للعمل بها.

شرح طريقة التقدم على حركة النقل الخارجي والتعديلات الجديدة

أوضح وزير التعليم انه لأول مرة سيتم السماح للمعلمين والمعلمات الجدد التقديم على حركة النقل الخارجي، وسيتم السماح لخريجي كليات المعلمين بالتفاضل على جميع المراحل مع وضع شرط اجتياز المقابلة الشخصية، ويمكنكم التعرف على الشرح المفصل المقدم من قبل وزارة التعليم حول آلية حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الحالي من الرابط المرفق:

للتعرف على شرح طريقة التقدم على حركة النقل 1438 من هذا الرابط

رابط التقدم على حركة النقل الخارجي نظام نور

تم تفعيل رابط التقدم على حركة النقل الخارجي من خلال موقع نظام نور الركزي وللدخول للتقديم الآن:

رابط نظام نور للنقل الخارجي

التحديثات المقبلة سنرفق لكم أهم التفاصيل حول التقديم على حركة النقل الخارجي 1438، جميع البيانات المتعلقة بتفاصيل التقديم على حركة النقل الخارجي بيناها لكم بعالية وما يصدر خلال الساعات القادمة سنرفقه لكم حتى انتهاء مرحلة التسجيل.

تحديث: الدليل الإرشادي لحركة النقل الخارجي حركة لم الشمل وتقلق الاغتراب للمعلمين والمعلمات تستقبل رغبات المعلمين للتسجيل وسط حزمة الشروط المبينة بالدليل الإرشادي.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم عن مد فترة التقديم على حركة النقل الخارجي حتى يوم 16 رجب 1438 هجرياً، وذلك بسبب شكوى بعض المعلمين لعدم تمكنهم من التقديم خلال الفترة الماضية.

تحديث : عودة نظام للعمل يتيح المزيد من الوقت أمام لراغبين في التقديم على حركة النقل الخارجي والممتدة عبر موقع نور حتى يوم 16 من شهر رجب 1438، على أن تعلن النتيجة  يوم الثاني والعشرون من شهر شعبان.

استعلام حركة النقل الخارجي

تعلن اليوم حركة النقل الخارجي ويمكنكم استعلام حركة النقل الخارجي من خلال موقع نور ، والمزيد من التفاصيل سنرفقها لكم بعد قليل .

تحديث : وزير التعليم اكد أن هناك مدة 14 يوم لتلقي اعتراضات المعلمين وشاغلي الوظائف التعليمية العلى حركة النقل الخارجي 1438 والتي تمن قبول بها نسبة 27% من إجمالي المتقدمين والبالغ عددهم حوالي 84 ألف معلم ومعلمة، أي 233219 متقدم لتقليل الاغتراب ولم الشمل.

تحديث 21 مايو : تعلن اليوم حركة النقل الخارجي بعد أن تم إصلاح الخطأ في البيانات، ووفق تصريحا الدكتور احم العيسى والتي حدد فيها يوم الأحد الموافق 21 مايو، سيتم تفعيل رابط نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي 1438 .

تحديث : وفق تصريحات وزارة التعليم يتم فتح رابط استعلام حركة النقل الخارجي على نظام نور بعد السعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد الموافق 2 مايو 2017 بعد اصلاح أحظاء الاستعلامات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.