وزارة الإسكان أسماء مستفيدي سكني  ، أعلنت اليوم وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الثانية من برنامج سكني وذلك وفق الخطة الزمنية للإعلان عن أسماء مستحقي الإسكان خلال المنتصف من كل شهر، ويمكنكم الدخول عبر رابط بوابة الإسكان للاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني لهذا الشهر.

وزارة الإسكان أسماء الدفعة الثانية ، بلغ عدد مستفيدي الإسكان لهذا الشهر نحو 17923 مستفيد وتم تقسيمهم إلي 7700 تمويل سكني بدون أرباح ، 6000 أرض سكنية مطورة بدون مقابل مادي ، 4223 فيلا جاهزة للتسليم ،  وسيتم توزيعها علي جميع مناطق المملكة وذلك ضمن 280 ألف منتج سكني المقرر تسليمها خلال العام 2017.

أسماء مستفيدي سكني الدفعة الثانية

أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي الإسكان ، أستمرار لمشروع 280 ألف منتج سكني المقرر تسليمهم خلال العام 2017 بالتعاون بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، فقد تم اليوم الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الإسكان لشهر مارس 2017 والتي تنقسم إلي تمويل سكني وأرض سكنية وفيلا.

ومن المقرر أن يستمر تقديم الدعم السكني لمستحقي الإسكان التابع لبرنامج الإسكان خلال العام الحالي 2017، للوصول إلي النسب المستهدفة لهذا العام، ضمن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان والذي يهدف إلي رفع نسبة التمليك إلي 52% بحلول نهاية العام الجاري.

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية

أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الإسكان ، دعت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية المواطنين إلي الدخول إلي موقع وزارة الإسكان بالنسبة للاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني، وكذلك الدخول عبر البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقاري وذلك للإستعلام عن أسماء مستفيدي القروض العقارية وذلك بعد إتمام تحديث البيانات المطلوبة.

رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني

رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، يمكن للمواطنين الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من برنامج سكني عن طريق رابط بوابة الإسكان والذي يمكنكم الدخول عبر الرابط الخاص به للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية بالسجل المدني ، رابط موقع وزارة الإسكان بوابة سكني .

وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري

سيتم اليوم الإعلان عن أسماء مستفيدي سكني الدفعة الثانية ، كما سيتم تقسيم باقي الدفعات خلال العام 2017 ، وقد تم الإعلان اليوم الأربعاء الموافق 15-3-2017 عن أسماء 17923 مستفيد ، وسيتم من ضمن التقسيم 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقاري، وسيكون هناك نصيب من القروض التمويلية لمنطقة جازان .

تحديث: تم الإعلان الآن عن أسماء الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط موقع سكني مستفيدي وزارة الإسكان والذي نرفق لكم الرابط الخاص به، رابط مستفيدي وزارة الإسكان الدفعة الثانية .

من خلال هذا الرابط يمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 1438.