التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 ، في إطار العمل الجاد الذي تقوم به وزارة التعليم السعودية من تقديم العديد من الخدمات التي تُسهل علي المعلمين والمعلمات العاملين بالوزارة ، فعلت الوزارة رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، وحرصا منها علي تخفيف الأعباء عليهم، ستطلق التعليم فتح تسجيل رغبات حركة النقل الخارجي لتخصص الرياضيات 1438 وذلك عبر نظام نور المركزي ، والتي ستعد أول مرة في تاريخ الوزارة.

أوضحت وزارة التعليم السعودية أنها ستعلن خلال هذا الأسبوع عن موعد تسجيل رغبات حركة النقل الخارجي، كما سيتم ترتيب المناطق المرغوب فيها حسب الأفضلية لجميع المرشحين من وزارة الخدمة المدنية من المعلمين والمعلمات.

استعلام حركة النقل الخارجي 1438

وفي ذات الصدد فقد طالب الكثير من المعلمين والمعلمات عبر إرسال مذكرات هامة إلي وزارة التعليم تحتوي علي طلبات الإعلان عن موعد تسجيل رغبات حركة النقل الخارجي وتحديد ترتيب المناطق التي سينتقلون إليها ، كما طالبوا أن تكون حكة النقل الخارجي في منتصف هذا العام ، وذلك من أجل أن ينتهوا من التجهيز للنقل إلي المدن.

التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438

ننشر لكم الآن رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 عبر نظام نور المركزي ولأول مرة في تاريخ الوزارة.

رابط نظام نور تسجيل النقل الخارجي 1438

آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي

أوضحت وزارة التعليم السعودية عن آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي لعام 1438 والتي سيتم التقديم فيها خلال الأسبوع الجاري ، وقالت مصادر قريبة أنه سيتبع الآلية كالعام الماضي ، كم أن سنة التقديم ستكون على الرغبة الأولى و20 رغبة أخرى.

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438

سيتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بعد انتهاء فترة التسجيل في حركة النقل الخارجي التي ستتم عبر نظام نور المركزي ، وسيقوم فرق العمل علي تقديم متابعة مستمرة لما يتم الإعلان عنه من أخبار جديدة فيما يخص ذات الشأن.

تبدأ يوم الأحد عمليات تسجيل النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 الراغبين في تقديم طلبات النقل ، وفور انتهاء فترة التسجيل المحددة من وزارة التعليم السعودية ، سيتم إعلان نتائج حركة النقل الخارجي والتي سنوفرها لكم من خلال متابعة مستمرة.

نتابع أول بأول ما تعلنه وزارة التعليم السعودية خاصة التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438، حيث سنرفق لكم التفاصيل الكاملة عنها خلال الأيام القليلة القادمة ، فقد كانت أعلنت وزارة التعليم البدء بالتسجيل في حركة النقل الخارجي يوم الأحد المقبل.

تبدأ الأحد عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 نظام نور وزارة التعليم السعودية ، وقد ارفقنا لكم رابط الدخول والتسجيل في النقل الخارجي أعلي المقال ، وفي حالة وجود أي مشكلات الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات من أجل أن نرد عليكم سريعا.