تفاصيل القبض علي قاتل أحمد سعيد العمودي ، تداولت الأخبار بالأمس عن مقتل رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي داخل منزله بجدة وسرقة 11 مليون ريال كانت بحوزته، وقد سادت حالة من الحزن علي عموم المملكة العربية السعودية لسماع مثل هذا الخبر المؤسف، وقد طالب الجميع بسرعة القبض علي الجناة في حادث مقتل أحمد  العامودي والقصاص منهم في أسرع وقت.

من هو قاتل أحمد سعيد العمودي ، كانت قوات الأمن قد كثفت جهودها للقبض علي الجناة في مقتل أحمد سعيد العمودي ، صاحب شركة العمودي للصرافة وأحد أهم رجال الأعمال بالمملكة، حيث وجد مقتولا بالأمس داخل منزله ومقيد اليدين، كما تم سرقة 11 مليون ريال من منزل وهرب الجناة بالأموال، وسوف نتعرف عبر المقال علي تفاصيل القبض علي الجناة في مقتل العمودي وجهود قوات الأمن.

تفاصيل القبض علي الجناة في مقتل أحمد سعيد العمودي

ننشر لكم تفاصيل القبض علي الجناة في مقتل العمودي اليوم، حيث قامت قوات الأمن بالإعلان عن القبض علي قاتل رجل الأعمال السعودي أحمد العمودي ، وقد كشفت شرطة مدينة مكة المكرمة عن هوية القاتل.

هوية قاتل أحمد سعيد العمودي ، وأفادت التصريحات أن القاتل يمني الجنسية، يبلغ من العمر 53 عام ، وفور إنهاء إجراءات الضبط والاستدلال سيتم إحالته إلي هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية.

وأفادت التصريحات أنه تم أستعاد المبلغ المسروق والمقدر 11 مليون ريال والتي كانت بحوزة الجاني، وقد رجحت التحقيقات أن يكون هناك علاقة مسبقة بين الجاني ورجل الأعمال القتيل وهذا ما سيتم الإعلان عنه لاحقا من خلال التحقيقات.