نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة ، في مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري لعام 2017، وسوف يطلق الحكم الدولي الانجليزي مايكل أوليفير صافرة الحكم في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت جرينتش، وحسب بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، وبتوقيت الأمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً.

نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

سوف تذاع مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت 2 أتش دي beIN sports HD2 كما عودتنا دوماً مجموعة قنوات بي أن سبورت وستكون المباراة بين العملاقين بتعليق المعلق : حفيظ دراجي، بالإضافة إلي القنوات التالية:
BBC One
Teledeporte
NOVA SPORTS 1 CZECH
Sport TV 3
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 11 EN
beIN SPORTS HD 1 FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
Fox Sports Eredivisie 2
6`eren

Eleven Sports Polska HD

Match TV

Varzish Sport HD

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم، حيث يتصدر الفريق الأنجليزي تشيلسي الدوري الإنجليزي، واليوم يقوم تشيلسي باستضافة مانشستر يونايتد اليوم، الاثنين، الموافق 13 من شهر مارس، وذلك في إطار ختام منافسات الدور الربع نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.
ومن أبرز وأهم الغائبين عن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد هو اللاعب الكبير ابراهيموفيتش، يفتقد مانشستر يونايتد جهود مهاجمه السويدي زالاتان ابراهيموفيتش بسبب الإيقاف، بعدما وجّه ضربة بالكوع إلى مدافع بورنموث تايرون مينجز خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي بالدوري الإنجليزي وهو ما تم اعتباره “سوء سلوك” من جانب اللاعب.

تشكيلة تشيلسي في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد

تأتي تشكيلة الفريق الإنجليزي المتصدر للدوري الإنجليزي، كما توقعها المحللون الرياضيون في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد كالتالي، كما وضعها المدرب لفريق تشيلسي.

  • حراسة المرمي:يأتي الحارس الكبير كورتوا.
  • خط الدفاع:يلعب في مباراة اليوم داخل خط الدفاع أربعة لاعبين وهم أزبيلكويتا، لويز، كاهيل موسيس.
  • خط الوسط:يأتي كانتى، فابريجاس، ألونسو.
  • خط الهجوم: ويليان، كوستا، هازارد.

وتبدأ المباراة بين الكبيرين في خلال ساعه من الآن حيث ستنطلق مباراة ربع النهائي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الليلة تابعونا سنوافيكم بنتيجة المباراة.

نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد

نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد ، انطلقت احداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي منذ قليل، والآن المباراة في الدقيقة 20 ويستمر التعادل السلبي 0/0 بين الفريقين، تابعونا سنوافيكم بكل تفاصيل المباراة.