مقتل العمودي، في حادثه تقشعر لها الأبدان أفاق شعب المملكة في  فجر الأمس على خبر قتل رجل الأعمال الشهير  احمد سعيد العمودي،  والذي لقى مصرعه  منذ عده أيام على حسب معاينات جهات الأمن للجثه، حيث كانت متيبثة ومكممه في احد أكياس نقل الأموال، ونتابع معكم تفاصيل الحادث الأليم الذي راح ضحيته احد اشهر رجال الأعمال في المملكة السعودية وجهود رجال الأمن السعودي في ملاحقه الجناه.

مقتل العمودي

أبانت تحريات  الجهات الأمنية أن المجنى عليه  وهو السيد احمد سعيد العمودي.  البالغ من العمر 57 عاماً احد اشهر رجال الأعمال في مجال الصرافة في جده وفى المملكة ومالك مؤسسة العامودي للصرافة   ببلاغ من احد أشقاء  المجنى عليه بحي الروضة بمدينة جدة الساحلية بوجود جثه مخدومه وعند انتقالهم إلى مكان الحادث تبين انه مقتول منذ عد أيام لتيبث الجثة حيث أوضحت المعاينات المبدئية بانه مات مخنوقاً ثم تم تقدي اليدين ووضعه في احد أكياس الأموال.

وأثبتت التحريات أن المجنى عليه في صباح يوم الخميس الماضي قد قام بصرف مبالغ 11 مليون دولار  ونقلها إلى منزله وقد قام الجناه بترصده والإطاحة به، وأشار احد رجال الأمن أن الهدف من الجريمة هو السرقة حيث تبين اختفاء المبلغ المذكور أعلاه.

وانتشر خبر مقتل العمودي في مواقع التواصل الاجتماعي،  واستهجن الكثيرون الحادث وطالبوا بسرعه الإمساك بالجناة، و في صباح اليوم وافتنا بعض الصحف في المملكة بانه تم ألامساك بأحد الجناه وهو يمنى الجنسية ممكن يقطنون في المملكة.

تفاعل المغردون على توتير  لخبر مقتل رجل الأعمال احمد سعيد العامودي

وقد دشن المغردون في موقع التواصل الاجتماعي، توتير هشتاج تحت اسم “#مقتل_احمد_سعيد_العامودي ” استهجنوا فيه الحادث الأليم ودعوا لأفراد الأسرة بالصبر وأشادوا بجهود رجال الأمن في القبض على الجناه وكشف تفاصيل الحادث.

في حين انه إلى الآن لم يصدر بيان رسمي من شرطه جده يفيد تفاصيل الحادث ونحن في انتظار البيان الرسمي الذي سوف نوافيكم به فور أصداره.

تحديث : يقوم رجال الأمن السعودي الان بكثير من الجهود لضبط الجناه وينالوا عقابهم بعد أن انتفض الشارع السعودي لهذه الحادثة  وخاصه أن المجنى عليه رجل خير ومشهور عنه الخير هو وعائلته.

تفاصيل جديده حول مقتل رجل الأعمال احمد سعيد العمودي

وتعددت الرويات حول شخصيه الجناه عن وقت  ارتكاب الجريمة والى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي عن الجهات الأمنية.

سبب مقتل العمودي

أشارت الجهات الأمنية أن السبب المبدئي الظاهر ألان حول السبب في الحادثة هو السرقة بالرغم من كون الجناه كان في استطاعتهم سرقه الأموال دون قتل أثناء غياب العمودي عن المنزل وسوف تكشف التحقيقات في الأيام القادمة عن أسباب اخري.

تفاصيل مقتل أحمد العمودي

في تصريح للواء سعيد القرني مدير شرطة مكة المكرمة،  فى شان القبض على الجاني في مقتل رجل الأعمال السعودي احمد سعيد العمودي.

تحديث : شيع جثمان رجل الأعمال  المغدور به السعودي من اصل يمني احمد سعيد العمودي إلى مثواه الأخير في وسط جموع كبيرة من المشيعين وقد ألقيت قوات الشرطة القبض على الجاني وهو يمني الجنسية بالغ من العمر43 عاماً وتستكمل الآن قوات الشرطة أعمال التحقيق وإكمال الإجراءات النظامية المنوطة في هذه القضايا.