تعرف علي أسعار العملات الأجنبية اليوم داخل سوق التعاملات المالية والتي تشهدها جمهورية مصر العربية ، فلقد استقرت أسعار العملات الأجنبية  على الأسعار النهائية والتي اختتم بها الأسبوع الماضي في مصر، فقد استقر سعر الدولار، وكذلك استقرت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني، واستقر سعر الدينار الكويتي وكذلك الريال السعودي فى تعاملات اليوم  ، وجاء ذلك طبقا للبيانات الرسمية والصادرة عن البنوك المحلية والبنوك العربية وكذلك البنوك الأجنبية.

أسعار العملات أمام الجنيه المصري

سوف نقدم لكم اليوم بيانا بأسعار العملات المختلفة أمام الجنيه المصرى ويأتي في المقدمة سعر الدولار الأمريكي وكذلك اليورو ومعه الجنيه الاسترليني، وسعر الريال السعودي وسعر الدينار الكويتي، وذلك سعيا إلي تقديم ماهو جديد عن الأخبار الخدمية المخصصة لأسعار العملة حتى يسهل على المستفيد الحصول على ما يريد عن أسعار العملات .

الدولار في مصر اليوم ، لقد سجل سعر الدولار اليوم في مصر إلي حالة من الاستقرار وقد سجل سعر صرف الدولار حتى الآن مبلغ17.60 جنيه للشراء وجاء ذلك وفقا لآخر تحديثات البنك التجاري الدولي ومبلغ 17.70 جنيه للبيع.

اليورو الأوروبي اليوم قد سجل سعر اليورو الأوروبي في تعاملات اليوم مواجهة بالجنيه المصري وطبقا للبيان الصادر عن البنك الأهلي المصرى، مبلغ18.41 جنيه للشراء، و مبلغ18.60 جنيه للبيع.

الريال السعودي اليوم، قد سجل سعر الريال السعودي مقابلة ب الجنيه المصرى، مبلغ 4.66 جنيه للشراء، ومبلغ 4.69 جنيه للبيع.

الدينار الكويتي وقد لقي سعر الدينار الكويتي اليوم أمام الجنيه المصرى، حيث قد سجل سعر صرف الدينار الكويتي مبلغ 57.22 جنيه للشراء، ومبلغ 57.59 جنيه للبيع.