رابط التسجيل المباشر للأفراد almubasher ، يعتبر بنك الراجحي أحد البنوك المتواجدة في المملكة العربية السعودية ، ويحظى بشهرة كبيرة لما يقدمه من العديد من العروض المتميزة لعملائه كما أنها تتوافق مع متطلبات الوقت.

ولقد أتاح الراجحي ما يعرف برابط الراجحي وتعتبر خدمة جديدة متميزة يقدمها لعملائه، حيث أن هذا الرابط المتاح حديث يوفر عملية التحويل علي الأموال من قبل المستفيدين من خلال خدمة التسجيل المباشر المتاحة.

ويستطيع أيضا المستفيد من خلال هذه الخدمة المطروحة القدرة على التحكم بمحاسبته وكذلك الاستفادة منها والتعرف عليها، في أي وقت وأي مكان وبسرية تامة.

رابط التسجيل المباشر للأفراد almubasher

لقد وفرت هذه الخدمة المعروفة بخدمة مباشر الأفراد عبر الراجحي الكثير من الخدمات للمستفيدين والتي يمكنه الحول عليها بطريقة إلكترونية وهذه الخدمات متمثلة في الآتي:-

  1. القدرة على سحب وكذلك إيداع دفعات البطاقة الائتمانية.
  2. القدرة على تسديد الفواتير.
  3. القدرة علي التبرع للجمعيات الخيرية.
  4. القدرة على تحويل الأموال عبر الحسابات الصرفية.

ويمكنك تسجيل الدخول إلى خدمات راجحي من خلال الرابط التالي :

التسجيل المباشر للأفراد مباشر الراجحي

والرابط الموضح أعلاه يشرح بالتفصيل كيفية التسجيل والدخول إلي خدمات الراجحي .

 الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك الراجحي

حيث يتيح موقع الراجحي معرفة كافة التفاصيل التي من الهدف منها تقديم المساعدات والدعم الفني علي مدار اليوم ، ويمكنكم متابعة الرابط الموضح أعلاه لمعرفة كافة العروض المتاحة علي موقع الراجحي 1438 ، أتاح الراجحي مباشر من خلال الرابط الموضح أعلاه طريقة سهلة وميسرة لا تحتاج إلي عناء الذهاب إلي المصرف لتحويل الأموال ، أو سداد الفواتير المؤجلة أو الاشتراكات ويمكنك الدخول والتسجيل علي الخدمات الإلكترونية لبنك الراجحي مباشر.

تفاصيل الاستعلام والخدمات المقدمة من الراجحي

الرابط المذكور أعلاه يسهل علي العملاء طريقة التسجيل المباشر لخدمات الراجحي، وذلك عن طريق التمكين المشترك والتحكم الكامل بالأرصدة، والذي يقدم من خلاله العروض والمتطلبات المطلوبة للتسجيل والاستفادة من العروض المقدمة من الراجحي.