تفاصيل مقتل مليونيرة المعادي واعترافات القاتل المثيرة للجدل بعد أن تعرف عليها على الفيسبوك “صور”

كتب: آخر تحديث:

في حادثة مثيرة للجدل، بطلها شاب في مقتبل العمر قام بقتل سيدة أعمال شهيرة بالمعادي، بعد أن تعرف عليها على الفيسبوك،، لتصبح قصتهم حديث الفيسبوك كله الآن؛ بسبب بشاعة الحادثة.

وترجع بداية مأساة القتيلة “مليونيره المعادي” سهير، عندما تزوجت منذ أكثر من 20 عاما من تاجر ثري كانت تعشقه بجنون، ولم ترزق منه بأطفال، وبمرور السنين بدأت الخلافات تشتد بينهم حتى أنتهي الأمر بينهم بالطلاق.

5

لتصبح سهير أنسانه أخري بعد طلاقها وعدم رزقها بأطفال، وكان كل همها في ذلك الوقت جمع الكثير من المال، وبدأت بالفعل سهير مشروعا صغيرا جلب لها الكثير من المال، لتكون شركة أستثمار كبيرة بفيصل، كونت من خلالها على مدار السنين السابقة ثروته طائلة جدآ.

ثم قامت سهير بعد ذلك وبعد أن أصبحت بالفعل مليونيرة متحكمة في السوق العقاري بمصر، بأستجار فيلا دوبلكس ببرج شهير على كورنيش المعادي، تعيش به بمفردها.

2

34

لتبدأ مأساة سهير عندما تعرفت على شاب على الفيسبوك، لتتعرف على محمود “نقاش” الذي طلب منها العمل معها والقيام بتشطيب عدد من الشقق الخاصة بمشروعات شقتها، لأنها يحتاج إلى المال، وقامت سهير بمساعدته، وبدأ بالفعل محمود يعمل معها،  ليطمع بها محمود ويقرر التقرب منها، وبدأت علاقة صداقة قوية بينهم أطمعت محمود أكثر بالقتيلة، لتقوم في أحد الأيام بدعوة محمود للغداء محمود معها بشقتها، لتفاجئ بقيام محمود بمحاولة أغتصابها، فبدأت سهير تدافع عن نفسها، وأمسكت سكين وحاولت الدفاع عن نفسها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يمسك بمفتاح أنبوبة وينهال على رأسها وطعنها عدة طعنات بالسكين حتى فارقت الحياة.

وقام  محمود بسرقة عدة هواتف محمولة، و500 جنيه من شنطة القتيلة، ونسي سرقة المجوهرات وفر هاربا.

1

لتكتشف مباحث الجنايات الواقعة بأكملها، وتقوم بالقبض على محمود 21 سنة، ليقوم بالاعتراف بالجريمة كاملة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.