وظائف وزارة الخدمة المدنية : أنتهاء جدولة أعلان الوظائف الإدارية والصحية وذلك في بداية العام الهجري الجديد

وظائف وزارة الخدمة المدنية : أنتهاء جدولة أعلان الوظائف الإدارية والصحية وذلك في بداية العام الهجري الجديد

استعلام عن رابط التسجيل بـ وظائف وزارة الخدمة المدنية ، أعلنت اليوم الخميس عن إتاحة 6930 وظيفة شاغرة بالمملكة السعودية وهي متاحة أيضا للجنسين ومن يريد الألتحاق بالوظائف عليه التقدم شرط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي مؤهلات وخبرات سابقة .

وظائف وزارة الخدمة المدنية

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية عن وجود وظائف يتم التقديم عليها من خلال وزارة الصحة السعودية وعددها 1920 وظيفة وهما طبيب أستشاري وعددها 1182 وظيفة ، وطبيب نائب وعددها 738 وظيفة ، ويتم التقديم على تلك الوظائف يوم الأحد بمقر وزارة الصحة بالرياض .

أما الوظائف المتبقية وعددها 5010 وظيفة ويتم التقدم عليها من خلال نظام جدارة وتلك الوظائف تتمثل في طبيب مقيم وعددها 2029 للرجال ، و 1369 للنساء ، و 10 وظائف للصيدلة منهم 7 وظائف للرجال و 3 للنساء ، ووظيفة أخصائي صحي 112 للرجال و 1439 للنساء ، ووظيفة فني منهم 18 وظيفة للرجال و 15 وظيفة للنساء ، ووظيفة مساعد صحي 7 للرجال و 17 للنساء .

استعلام عن رابط التسجيل بـ وظائف وزارة الخدمة المدنية

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيكون من 13 الي 14 من رجب للرجال ، و للنساء من 15 ال 16 من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية .

تحديث : دعت وزارة الخدمة المدنية عن وجود وظائف شاغرة جديدة وعددها 1894 وظيفة للنساء والرجال ، ويمكنكم التقدم بطلب الوظائف على موقع الوزارة الموضح أعلاه .

تحديث : ودعت الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الحاصلين على درجات علمية في التخصصات المهنية المناسبة لشغل تلك الوظائف عبر برنامج جدارة .

تحديث : غرد المنيف عبر حسابه على تويتر أن التقديم على الوظائف سوف يبدأ من اليوم 5 رجب للرجال ، و للنساء 15 رجب .

تحديث : أضاف المنيف أن الوظائف الشاغرة هي الوظائف المشمولة يسلم رواتب الموظفين ، واللائحة الصحية   والوظائف الهندسية .

تحديث : اليوم الأحد يتم تقديم النساء الخريجات على الوظائف المعلن عنها من قِبل وزارة الخدمة المدنية ، بعد أن قدم الرجال على الوظائف الفترة الماضية ، وسوف تستمر الوزارة في أستقبال طلبات الألتحاق بالوظائف حتي يوم 16 من الشهر الجاري ، وللاستعلام عن رابط الوظائف يتوجب على المتقدمة زيارة الموقع الالكرتوني الخاص بالوزارة .

تحديث : 11\شوال\1439 أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أعلانين من الوظائف وذلك في النصف الأخير من شهر محرم المقبل ، الأول للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظقين في بداية العام الهجري الجديد ويوافق 17\1\1440 ، والثاني للوظائف الصحية ويوافق 30\2\1440 ، ويمكنكم الأطلاع على المزيد من التفاصيل لوظائف الخدمة المدنية من خلال الرابط المرفق بهذه الفقره .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *