نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2017 ،ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة عن طريق رقم الجلوس يمكنكم معرفة نتيجة التعليم المفتوح للطلاب والطالبات في جامعة القاهرة،وقد تم نشر النتيجة جامعة القاهرة ورابطها.

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2017

تعلن نتيجة 2017 للتعليم المفتوح جامعة القاهرة بعد أن أكد الدكتور السيد تاج الدين عميد كلية الهندسة ومساعد رئيس جامعة القاهرة لتطوير التعليم المفتوح، أن نتيجة التعليم المفتوح ستعلن خلال الساعات المقبلة، لإعلان نتيجة ما يقرب من 70 ألف طالب وطالبة.

وتعلن النتائج للطلاب على 7 كليات مختلفة، تشمل: “التجارة، الحقوق، الإعلام، دار العلوم، الآداب واللغات والتربية، الطفولة المبكرة، الزراعة”، بالإضافة إلى نتائج الأقاليم التابعة للجامعة، وعددهم 17 محافظة، إلى جانب نتائج الوكلاء العرب التابعين للجامعة وهم قطر والكويت والسعودية، والإمارات.

كانت قد أعلنت جامعة القاهرة اليوم عن نتيجة التعليم المفتوح 2017 لأكثر من 70 ألف طالب وطالبة في 7 كليات مختلفة ، حيث سيتم إعلان نتيجة جامعة القاهرة التعليم المفتوح شهر مارس 2017 عبر موقع التعليم المفتوح الرسمي كذلك الخدمة الصوتية 0900 ، بالإضافة إلي إعلان نتائج الأقاليم في التعليم المفتوح.

جامعة القاهرة تعلن النتائج للتعليم المفتوح 2017

كان قد  أوضح الدكتور السيد تاج الدين عميد كلية الهندسة، مساعد رئيس جامعة القاهرة لتطوير التعليم المفتوح، أن الجامعة سوف تنشر نتيجة التعليم المفتوح 2017 اليوم الأربعاء خلال ساعات حيث تم الانتهاء من كشف نتائج ما يقرب من 70 ألف طالب وطالبة في كليات التعليم المفتوح وهي نتيجة كلية التجارة التعليم المفتوح و كلية الحقوق و كلية الإعلام و كلية دار العلوم ، وكلية الآداب واللغات وكلية التربية، الطفولة المبكرة، الزراعة”.

رابط الموقع الرسمي للاستعلام عن النتيجة 2017

قامت جامعة القاهرة بتخصيص موقع رسمي للاستعلام عن النتيجة 2017 حيث سيتم نشر النتيجة خلال الساعات القادمة عبر اللينك التالي حيث يتم الدخول برقم التسجيل والرقم السري حرصا علي سرية النتيجة  http://www.ou.cu.edu.eg/resultlogin.aspx

بالإضافة إلي أنه سيتم إعلان كل نتائج الدارسين في التعليم المفتوح للعام الدراسي 2016/2017 ،ويمكن أيضا معرفة نتيجة التعليم المفتوح من خلال الخدمات الصوتية عبر التليفون من خلال أرقام 0900 سيتم الإعلان عنها لاحقا خلال اليوم .

أشار نائب رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الشركة ستبدأ في إرسال هذه النتائج خلال اليوم، على أن تُتاح على الموقع الإلكتروني عصر اليوم، مؤكدًا على أن حالات الغش قليلة للغاية بهذه الامتحانات، قائلاً: “أصبح الطلاب يطلبون أسئلة الـ”بابل شيت” وينتظرونها خلال أعمال الامتحانات، واتضح ذلك جليًا في امتحانات التعليم المفتوح”.

منذ إعلان النتيجة بجامعة القاهرة وهناك إقبال شديد علي النتيجة، وقد أشتكي بعض الطلاب من الحصول علي نتيجتهم، ولاكن يجب كتابة الرقم السري ورقم التسجيل للدخول إلي الموقع الخاص بالنتيجة الذي أرفقناه إليكم، ومن يريد الاستفسار عن شئ يراسلنا عبر التعليقات.

وقد ظهرت معظم الكليات في جامعة القاهرة، مثل كلية التجارة، والحاسبات والمعلومات، والإدآب، والتربية، وكليات كثيرة أخري داخل جامعة القاهرة يمكنكم التعرف عليها من الرابط بالأعلى، بالإضافة إلي إمكانية الحصول عليها عن طريق البريد الصوتي أو عن طريق الرسائل النصية القصيرة.