التخطي إلى المحتوى

استعلام عن رصيد الجوازات : دخول بوابة ابشر الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي وحجز موعد

رابط استعلام عن رصيد الجوازات بوابة ابشر، وزارة الداخلية السعودية، وفرت خدمة الاستعلامات الإلكترونية، أيضاً الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي، حيث تشمل خدمة الاستعلام عن الجوازات عدة استعلامات حول صلاحية الهوية وإمكانية الحج وحجز موعد الأحوال المدنية، وخدمات الاستقدام وخدمات المرور وتصاريح الحج.

بوابة ابشر تعرض الخدمات الإلكترونية التي أكد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، اعتماد منصة أبشر كمنصة حكومية متكاملة وهوية شاملة لكافة خدمات وزارة الداخلية بالمملكة، تحرص على الخصوصة وبيئة أمنية كبيرة، وسنستعرض معكم بناءً على هذه القرارات معرفة كيفية استعلام عن رصيد الجوازات والاستعلام عن التعاميم وتجديد رخصة القيادة وإصدار جواز السفر.

رابط استعلام عن رصيد الجوازات منصة أبشر

خدمات أبشر الجوازات متعددة وتشمل الخدمات الإلكترونية الأتية :

  • الاستعلام العام عن أحقية القيام بالحج.
  • الاستعلام العام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط.
  • الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين.
  • الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة.
  • الاستعلام العام عن البصمة.
  • الاستعلام عن صلاحية الإقامة.
  • الاستعلام عن وصول العمالة حجز موعد.

رابط منصة ابشر الجوازات

الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي

خدمات ابشر شملت أيضا خدمات الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي والتي تعني إتاحة إمكانية قيام المواطنين والمقيمين الاستعلام عما تبقى من رصيد في حساب خدماتهم بمختلف الإدارات وكذلك لأفراد أسرهم، والاستعلام عن المعاملات وهي واحدة من خدمات ابشر للمواطنين أو المقيمين لتتبع حالة نموذج قدم للوزارة.

ابشر الاحوال المدنية

تشمر خدمات الأحوال المدنية عبر منصة أبشر حجز موعد للتحقق من المستخدم، والاستعلام عن صلاحية الهوية الوطنية بخلاف الاستعلام عن صلاحية تأشيرة الحج، وقريبا ننشر لكم المزيد حول خدمات نظام ابشر، مع توضيح كيفية استعلام عن رصيد الجوازات.

تحديث: طورت الاحوال المدنية خدمة بياناتي عبر التسجيل من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وذلك لتسهيل الحصول على البيانات من المواطنين، وتم إطلاق سجل الأسرة للأمهات.

تحديث : التعرف على رصيد الجوزات عبر خدمة بوابة ابشر استعلام عن رصيد المدفوعات والرصيد المتبقي لجملة الخدمات المبينة بعالية، تتم من خلال بوابة أبشر الإلكترونية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.