بالفيديو.. ردود توفيق عكاشة المفاجأة بسؤاله عن استخدامه كلمات المصطبة والبط وبعض الشتائم

كتب: آخر تحديث:

استضاف الإعلامي خالد صالح النائب الجديد عن دائرة نبروه وطلخا الدكتور توفيق عكاشة الإعلامي الشهير حيث بادله صالح العديد من الأسئلة المصير التي شهدت ردود غير متوقعة من عكاشة خاصة عن استخدامه عبارات مثل البط والوز والمصطبة و هجومه على المشاهدين ببعض الشتائم بحلقات برنامج مصر اليوم بقناة الفراعيين.

ووجه خالد صالح عدة أسئلة حادة لتوفيق عكاشة عن مواقفة التي أثارت حفيظة العديد من المشاهدين والمتابعين لبرامج التوك شو، خاصة بسبب طريقته في إثارته للمواضيع والأحداث، وخروجه ببعض الشتائم والاستهجان على طبيعة المواطنين.

وتحدث عكاشة عن استخدامه بعض الألفاظ التي لم تكن تروك للبعض وبرر موقفه من تحدثه عن “الوز والبط”، مما أثار ضحك وإعجاب الإعلامي خالد صالح وهو ما يمكنكم معرفته من متابعة الفيديو المرفق.

أشار خالد صالح أيضا أثناء حلقته بقناة النهار الفضائية ببرنامج “أخر النهار”، مع الإعلامي توفيق عكاشة للحالة المزاجية والنفسية التي بدا عليه عكاشة، مخاطبة وكأنه يريد أن يقدم نفسة بصورة مغايرة لما اعتاد أن يراها الجمهور عليها، وكانه يريد أن يقدم نفسة لمنصب رئيس البرلمان، لدرجة سؤاله “أنت ليه بتتكلم جد ومش بتهزر النهارده؟!”.

وكانت المفاجأة من إجابة الدكتور توفيق عكاشة على رد خالد صالح والطريقة التي تحدث بها والتفسير العلمي والمنطقي لشخصيته وطريقة تفكيره، وهو ما سنتعرف عليه من مقطع الفيديو المرفق أدناة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.