شاهد بالصور والفيديو قرية الفاحشة التي أبادها الله

كتب: آخر تحديث:

الله عز وجل له أيات في الدنيا ذكر بعض منها في القرآن عن القوم الذين عصوا الله فأنزل الله عليهم غضبه واهلكهم ومن ضمن هؤلاء الأقوام قوم لوط الذين كانوا يمارسون الرذيلة مع الرجال ، وقوم عاد وثمود.

وهذه الأقوام ليست اخر الأقوام الذين اهلكهم الله لأنهم عصوه فأنزل الله عليهم العذاب الشديد ، بل هناك قوم قرية “بومبي ” وهي مدينه إيطالية وكانت هذه المدينة عامرة في عهد الإمبراطور نيرون وكان عدد سكانها يبلغ 200000 شخص.

تعتبر مدينة بومبي من اهم المزارات السياحية وقد عثر علي جثث متحجرة في مناطق متعدده في بومبي وتعتبر وكانت بومبي من اهم المناطق الحضارية قبل أن تهلك بالكامل بسبب البركان ، وكانت بومبي لديها حضارة مزدهرة وكان معظم الناس المقيمين بالمدينة أثرياء وكان بها ميناء بحري متطور ، ومسارح وأسواق وكانت تطل المدينة علي جبل بركاني خامد.

وقد انتشر فيها الفاحشة فكان أهلها محبون للشهوات والزنا وكانت بيوت الدعارة منشرة جدا وكان منشر بها أيضا غرف مخصصة لممارسة الرذيلة لا تحتوي ألا علي الفراش .

ويذكر أيضا أن قرية بومبي كانوا يمارسون الفاحشة حتي مع الحيوانات وكانوا يمارسون الرذيلة في أي مكان والعجيب في الأمر انهم كانوا يستنكرون من ينصحهم أو يتستر عليهم  ،  إلي أن جاء انتقام الله الواحد الأحد وانفجر عليهم البركان وأباد سكان القرية بأكملها .

ابادة القرية بومبيpompeii

وقد تم العثور علي هذه القرية بعد 1700 عام كانت تحت الرماد وقد عثر عليها احد مهندسين الحفر خلال عمله في حفر قناة بالمنطقة .

pompeii-excavation

شاهد الفيديو:

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.