نينتندو سويتش Nintendo Switch ،قامت شركة Nintendo Switch نينتندو اليابانية بإطلاق مبيعات منصتها الجديدة اليوم الجمعة 3 مارس 2017 للألعاب الإلكترونية الجديدة “نينتندو سويتش/ Nintendo Switch” ،ومن المتوقع أن تلك الألعاب ستعمل علي تعويض خسارة الشركة الكبيرة بسبب فشل مصتها السابقة Wii U.

نينتندو سويتش Nintendo Switch

إن  Nintendo Switch تعتبر أكبر منصة للألعاب المنزلية من الجيل الجديد والمتطور حيث تعتبر اختلاط وهجينه ، لأنها تجمع بين المنصة المحمولة والثابتة وذلك يمكن المستخدم أن يقوم باللعب في أي مكان ويمكنه المحافظة بذلك علي مستوياته التي وصل إليها في الألعاب الإلكترونية علي نينتندو سويتش Nintendo Switch .

وعلي الرغم من أن الخبراء يقولون أن منصة نينتندو Nintendo Switch وكشركة لا تعتبر منافساً حقيقياً لمنصات كبري الشركات كسوني ومايكروسوفت ، ولاكن بقدراتها العالية يمكنها المقارنة معهم.

فشل شركة نينتندو سويتش Nintendo Switch

قد فشلت شركة نينتندو اليابانية فشلاً زريعا عن إصدار منصتها  Wii U  في سنة2012،ولم تقم الشركة اليابانية إلا ببيع 13 مليون جهاز ،وذلك ما دفع نينتندو علي تقديم فكرة جديدة بالنسبة لـ Nintendo Switch ، وهي فكرة المنصة الهجينة والتي تعطي للمستخدم تجربة جديدة في الاستخدام من أَثْنَاء الليونة والتنوع في الألعاب الإكترونية المقترحة.

وتقترح نينتندو منصتها الجديدة Nintendo Switch مقابل 300 يورو وهو ما يعتبر ثمنا تنافسيا وتعول الشركة اليابانية من وراء ذلك على تحقيق مبيعات قياسية وضخمة

تفاصيل الجهاز الجديد Nintendo Switch

قامت الشركة مؤخراً بالكشف عن تفاصيل الجهاز الجديد Nintendo Switch  ، حيث انتظره كثيراً من عشاق الألعاب ومحبي نينتندو خصوصاً ،ويأتي سعر الجهاز حوالي 300$ دولار ، وذلك ما قام السيد Tatsumi Kimishima رئيس شركة نينتندو  بتأكيده في إطار حدث الكشف الرسمي عن الجهاز بالإضافة إلى باقي تفاصيل وأسعار الملحقات.

الجهاز الذي انطلق للأسواق العالمية في الثالث من شهر مارس اليوم بسعر 299.99 دولار وبدأت بالفعل بعض متاجر التجزئة في الولايات المتحدة الإعلان عن إمكانية الطلب المسبق بداية من اليوم بينما الحجز المسبق في اليابان سيبدأ من 21 يناير الجاري.

 

اللعب المتعدد و الأونلاين  Nintendo Switch

من المنتظر لألعاب المتعدد والأونلاين أن تكون خدمة مدفوعة مع احتمالية أن تكون مجانية بجعلها صورة تجريبية لفترة معينة ومحدودة عند طرح الجهاز ،ولم تقم شركة نينتندو بتوضيح أي تفاصيل عن أسعار الألعاب ضمن الحدث الرسمي ، ولاكن من المؤكد والمتوقع أنها قد وعدت بالكثير من العروض الخاصة والمفاجآت للمشتركين.

الشاشة والمساحة في  Nintendo Switch

ستكون مساحة الجهاز الداخلية 32 جيجابايت،حيث يكون جزء منها مخصص لنظام التشغيل مع إمكانية تمديد وتوسيع المساحة المتاحة بواسطة كروت Micro SDXC، أما عن الشاشة فقد أكدت نينتندو على شاشة جهاز سويتش أنها ستكون متعددة اللمس بمقياس 6.2 بوصة بأبعاد 1280×720 وقابلة للأتصال على 8 وحدات.

ألعاب نينتندو 3ds

قامت شركة نينتندو بإعلان عديد من الألعاب القادمة إلي عالم Nintendo Switch ، وفي مقدمة أشهر هذه الألعاب نينتندو ماريو و مغامرات زيلدا في إصدار جديد واليكم جميع الفيديوهات التشويقية لأهم الألعاب التي تم الإعلان عنها.

65 ألعاب Nintendo Switch القادمة عام 2017

تاريخ نينتندو سويتش

في 1956، ذهب هيروشي ياموشي لتصالح مع شركة ورقة لعب الولايات المتحدة، المصنع مسيطر لإنتاج الأوراق اللعب في الولايات المتحدة. فد اندهش ياموشي عندما وجد أن أكبر منتجي لـالأوراق في العالم قد عزلوا لاستعمال مكتب صغير. من هذه الناحية أدرك ياموشي الحدود في عمل إنتاج الأوراق اللعب. من ثم كسب الحقوق لاستخدام شخصيات من ديزني لإستعمال صورها على اوراق لعب شركته، بهدف دفع مبيعات الأوراق.

صورNintendo Switch

وهكذا نكون قد أحضرنا إليكم كافة تفاصيل نينتندو سويتشNintendo Switch ،ومن يريد الاستفسار عن أي شئ بخصوص

Nintendo Switch سنوافيه برد مفسر وموضح علي ما يريد.

يعتبر الجهاز الجديد يحمل العديد من المميزات الرائعة والتي يحبها الكثير من عشاق نينتندو والألعاب وكل ما له علاقة بالتكنولوجيا،حيث يملك مساحة رائعة وتقنية عالية تساعد المستخدم علي عشقه وحب استخدامه لسهولته ويسره في عملية الاستخدام.

نينتندو سويتش Nintendo Switch
نينتندو سويتش Nintendo Switch سعر نينتندو سويتش وألعاب نينتندو سويتش