صور مول مصر ،لقد تم افتتاح مول مصر في مدينة سته أكتوبر وقد لاقي ذلك إقبالاً كبيراً من الجماهير ، ولاقي ضجة ضخمة علي مواقع السوشيال ميديا ،ويعتبر مول مصر هو أول وجهة تسوق من نوعها في مصر، وقد هز مول مصر فيس بوك ضجة كبيرة علي موقع الفيس بوك،والآن سنعرض عليكم صور وأسعار مول مصر.

والآن نرفق إليكم بالتفصيل أسعار عروض “سكي مصر”، والذي بدأ عروضه في غياب “البطاريق” التي كان قد أعلن في وقت سابق عن استيرادها وتواجدها ضمن عروض “سكي إيجيبت” وهي كالتالي:

  • * سنو جو – 300 جنيه

تمنحك الدخول إلى السنو بارك

  • * بولار إكسبريس – 330 جنيهاً

تمنحك الدخول إلى السنو بارك، هذه التذكرة تشمل القفازات

  • * تجربة القطب الشمالى – 480 جنيها

تمنحك الدخول إلى السنو بارك. التذكرة تشمل درس إستكشاف بالإضافه إلى القفازات والخزانه للإستعمال الشخصى.

  • * سنو فيو – 120 جنيهاً

تذكرة متاحة فقط لأولياء أمور الأطفال المشاركين فى دروس التزلج فى مدرسة سكى، تمنحك حق الدخول إلى كافيه سنو و كوب شيكولاته ساخن”صور مول مصر

  • * الدخول للتزلج (فقط للمحترفين)

ساعتين 200 جنيه – 150 للأطفال

يوم كامل 400 جنيه – 300 للأطفال

  • * دروس الاستكشاف – 200 جنيه

مدرسة التزلج ساعة و نصف (تحتوى على التعريف)

  • * دروس خاصة

درس إستكشاف خاص 955 جنيه مصري

درس إستكشاف لشخص إضافي 300 جنيه

دروس خاصة 925 جنيه

دروس خاصة لشخص إضافي – 270 جنيه

  • * عروض أخرى:

– جوانتى: 70 جنيها

– الجاكيب بالجونتى: 330

– سكي: درس ساعة ونص.. 200

-الجاكيت بالدرس بالوكر بالقفازات: 480

– بعض الألعاب و الأنشطة خاضعة للشروط والأحكام حسب السن وطول القامة.

– يمنع دخول الأطفال أقل من 3 سنوات

صور مول مصر .. ادارة وملكية مول مصر تعرض صور مول مصر

تعود ادارة و ملكية مول مصر لمجموعة ماجد الفطيم، حيث يعتبر مول التسوق الرائد، و وجهة الترفيه الأهم في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. يقع مول مصر على طريق الواحات بمدينة ٦ أكتوبر. بمساحة تصل إلى ١٦٥٠٠٠ متر مربع متاحة للتأجير، يستضيف مول مصر افضل المحلات المحلية و العالمية.

بالإضافة إلى تشكيلة لا مثيل لها من عروض الموضة الراقية من أفخم العلامات التجارية حول العالم. سيضم مول مصر مجموعة من افضل مقدمين الطعام. و بالإضافة إلى ذلك، ستجد في مول مصر عدد من المتاجر الشاملة بجانب متاجر الملابس، الرياضة، الإلكترونيات والأثاث المنزلي. بمساحة تكفى حتى ٦٥٠٠ سيارة ستجد ساحة انتظار تصل لها مباشرة من طريق الواحات. من حيث ما يقدمه مول مصر لعائلتك من اختيارات ترفيهية، ستجد سكي مصر- أول منحدر تزلج داخلي في إفريقيا، فوكس سينما ب 21 شاشة عرض و مركز ماجيك بلانيت للترفيه العائلى.

افتتاح مول مصر في مدينة 6 أكتوبر

قد بدأ جميع الزوار بعد افتتاح مول مصر في مدينة أكتوبر عن الذي يوجد في المول الأكبر والأضخم في مصر ، وما المفاجآت التي يخفيها بداخله،بالأخص الألعاب المختلفة والسينمات المتطورة، خاصة أن الشكل العام للمول، الذي يتواجد به 21 شاشة عرض، ليس له مثيل في مصر،وظل الجميع يتسآلون عن الأسعار داخل المول والآن سنقدم لكم قائمة كاملة لأسعار الألعاب والسينمات في مول مصر.

أسعار الألعاب والسينمات في مول مصر

السينما في مول مصر:يحوي مول مصر علي العديد من أنواع السينما المتطورة والراقية وهي كالتالي:

  • سينما Gold

تتميز هذه السينما المتواجدة داخل مول مصر بوجود مطعم داخل، بمعنى أن تطلب الطعام داخل القاعة ويأتي إليك لتتناوله وأنت تشاهد السينما، بالإضافة إلى وجود كراسي تفرد مثل السرير، لإمكانية النوم، وتترواح أسعارها في حفلات من الساعة 10 إلى 1 ظهرًا بـ125 جنيهًا، أما حفلات من الساعة 4عصرًا إلى منتصف الليل فتكون بـ150 جنيهًا.

  • سينما 4dx

والنوع الأخر من السينما داخل مول مصر، وهو سينما 4dx ،وذلك النوع يتميز بوجود مؤثرات كثيرة، تكون مصاحبة للمشاهد، سواء المصر أو البحر، من أجل الإحساس بها، وتكون أسعارها في حفلات من الساعة 10 إلى 1 ظهرًا بـ120 جنيهًا، وحفلات من الساعة 4 عصرًا حتى منتصف الليل بـ145 جنيهًا.

  • سينما max

والنوع المتميز من السينما داخل مول مصر، حيث تحتوى على أكبر شاشه فى الشرق الأوسط، وهي نوعين، صفوف عادية في الأول بـ90 جنيهًا، وصفوف vip خلف بـ100 جنيه، والأسعار في الصباح مثل الليل.

  • سينما stander

في ينما ستاندر هناك نوعين منها صفوف عاديه في البداية بـ75 جنيهًا، وصفوفvip خلف بـ85 جنيهًا.

  • سينما kids

والنوع الأخير في سينما مول مصر، وهي سينما الأطفال التي تعرض أفلام أنمي، والأسعار تكون من 75 جنيهًا.

ألعاب الـسكي في مول مصر وصور مول مصر

إن الجزء الأكثر روعة داخل مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر هو ألعاب ال “سكي” ،حيث تعطي منظور للجو الأوروبي ،بدرجة حرارة منخفضة جدا 4 درجة مئوية تحت الصفر ، عن طريق التزحلق على الجليد، لكن الأزمة الوحيد أن حيوانات البطاريق لم تأتي، حيث سوف تأتي في نهاية الشهر الجاري.

وأسعار ألعاب السكي في مول مصر تأتي كالتالي:

  • تبدأ بـ300 جنيه للتزحلق، مع استلام «ترنج» تقيل جدًا، وجذمة الثلج.
  • و330 جنيهًا عند إضافة «جوانتى».
  • والأعلى تكون بـ480 جنيهًا، حيث تتسلم بالإضافة إلى ما سبق مفتاح خزنة لوضع ما تريد داخلها، والتزحلق من أعلى القمة.

ومن مميزات ألعاب سكي في مول مصر أن الوقت متاح أمامك بعدد ساعات غير محدودة ،وشرطة عدم الخروج من الـ«سكي»، لذلك يتواجد 2 كافيه داخله؛ يقدم جميع المشروبات، والطعام الخفيف.

منطقة الملاهي في مول مصر

يوجد داخل مول مصر، منطقة ملاهي كبيرة وضخمة وستنال إعجاب الكثيرين، حيث تحتوي علي جميع أنواع الألعاب الحديثة، فهناك لعبة «الجاذبية»، وثمنها 20 جنيهًا، وتترفع فوق الأرض في رحله إلى القمر، شريطة إلا يتعدى وزن المشترك 75 كيلو جرام، بالإضافة إلى وجود دور مخصص للألعاب، ويتم تدشين حفلات أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة به.

خبر أختفاء بطريق من سكي مول مصر

قام مدري إدارة التسويق لمجموعة ماجد الفطيم للمشروعات،”محمد عبد المنعم” ،بنفي ما تداوله مستخدمي مواقع السوشيال ميديا من خبر سرقة أحد البطاريق من داخل سكي إيجبت ،وهو أحد الأماكن الترفيهيه التابعة لمول مصر ،وقد قال أن البطاريق لم تأت بعد، ولم يتحدد موعد لمجيئها، لكنها من المقرر أن تأتي خلال 2017.

وأضاف، أن الأسعار الحالية والموجودة بالنسبة لتذاكر الدخول، لن تتغير بعد مجيء البطاريق، وما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات، خاصة حول الأسعار غير صحيح بالمرة، وكذلك عن سرقة أحد البطاريق.

صور مول مصر والإقبال المهول علي المول

سنرفق لكم الآن بعض الصور من داخل مول مصر والتي توضح جماله وكبر حجمه وضخامته تابعوا معنا.

و مول مصر.. يعتبر أكبر مول في مصر، وضع على مساحة خيالية، في مدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات بجوار ملاهي دريم بارك،صور وأسعار مول مصر.

ويقدم مول مصر أكبر العروض وأضخمها في جميع المنتجات والألعاب والسينمات ويدخل بمفاجأة كبري خلال الفترة المقبلة،ويستمر الإقبال علي مول مصر وعروض مول مصر وما يحويه من ألعاب كثيرة ومنتجات ضخمة وجميلة ،ويعتبر مول مصر فريد من نوعه بسبب مساحته المهولة وخدماته الرائعة ورقي تعامل العاملين به.

ويعتبر مول مصر من أرقي المولات حالياً وقد تم إفتتاح مول مصر في مكان راقي جداً ومعروف بسكانه وأهله وهي مدينة السادس من أكتوبر ، وقد أقبل معظم سكان 6 أكتوبر علي أسعار سكي مول مصر وأسعار وعروض مول مصر.

أجمد العروض يقدمها مول مصر وهدايا للزوار داخل المحلات والسينمات ،ويعتبر سكي مول مصر من أفخر وأرقي الألعاب التي تم تصميمها وسينبهر كل من يجربها وقت دخوله مول مصر ورؤية صور مول مصر.

وهناك أخبار بقرب وصول البطاريق إلي مول مصر،وذلك الخبر تم نشره بعد تكذيب خبر إختفاء أحد البطاريق من مول مصر.

من الواضح أن المصريين قد نال إعجابهم سكي مول مصر كثيراً لما يحويه من أشياء جديدة ومتعة كبيرة،وقد أقبل الكثير من المصريين علي سكي مول مصر.

تم انطلاق موقع رسمي لمول مصر علي الإنترنت ،حيث يحتوي ذلك الموقع علي كل ما يتعلق بالمول وتفاصيله وأسعار المنتجات داخل مول مصر في السادس من أكتوبر.