القوات البرية السعودية 2017 تعلن استمرار التقديم في وظائف تقنية المعلومات

القوات البرية السعودية 2017 تعلن استمرار التقديم في وظائف تقنية المعلومات

القوات البرية السعودية في المملكة العربية، تعلن كل فترة زمنية قصيرة عن وظائف شاغرة تخص المواطنين السعوديين من اجل تحقيق أهداف المملكة في تحقيق الخطة التي سوف تغير مسار اقتصاد المملكة من الاعتماد فقط علي البترول في الاقتصاد السعودي وإيجاد مجالات أخري تنهض بالاقتصاد السعودي وفقاً لخطة ٢٠٢٠ ، ٢٠٣٠.

حيث في هذه المقالة سوف نعرض لكم عن التقديم في معهد القوات البرية التابعة لفرع القوات الجوية السعودية وإعلانها عن فتح باب القبول والتسجيل في معهد القوات البرية وسوف نعرض لحضراتكم الشروط الواجب توافرها في المتقدم للقبول في التسجيل.

الجيش

 القوات البرية السعودية تعلن فتح باب تقديم القوات البرية وشروط التسجيل والقبول

أعلنت القوات البرية فتح باب تقديم طلبة القوات البرية  و شروط القبول والتسجيل في معهد القوات البرية عن طريق التسجيل الالكتروني لإدارة تقنية المعلومات خاصة بالقوات البرية وهذه الوظائف تشمل (وكيل رقيب/عريف/جندي اول)، وذلك وفقاً للشروط التالية:

حصول المتقدم علي دبلومة من معهد الادارة العامة أو الكلية التقنية او ما يعادلها في تخصصات الحاسب الآلي مثل (البرمجة/الشبكات/الصيانة/مشغل الحاسب الآلي) او دبلومة لا تقل مدتها عن سنة بعد الثانوية العامة في الحديد هذه التخصصات مع العلم أن باب التسجيل مفتوح في القوات البرية السعودية الان وفيما يلي الشروط السابقة للتقديم كطلبة في القوات البرية من وقت سابق.

الجيش

  1. خريجي الثانوية العامة بقسميها بتقدير جيد جداً بما يعادل 80% أو أعلي من ذلك وحصول المتقدم علي 70% أو أعلي في مادة اللغة الانجليزية بشهادة الثانوية العامة.
  2. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثني من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة خارج المملكة العربية السعودية.
  3. أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولَم يسبق له الطرد من احدي الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب كان.
  4. أن لا يقل عمر الطالب عن 17 سنة، وألا يزيد عن 24 سنة عند تقديم طلب الالتحاق بالخدمة العسكرية.
  5.  ألا يكون قد مضي علي حصوله علي المؤهل العلمي ٣سنوات.
  6. يجب عليه اجتياز الكشف الطبي.
  7. يجب عليه اجتياز إجراءات القبول وهي ” المقابلة الشخصية، والكشف الطبي المبدئي، واختبار اللياقة البدنية، واجتياز اختبار اللغة الانجليزية “.
  8. ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية.
  9. ألا يكون متزوجاً.
  10. ألا يقل طول المتقدم عن ١٦٠ سم كحد أدني، وأن يكون الوزن و الطول متناسبان .

 

القوات البرية السعودية تحدد المميزات أثناء الدورة في معهد القوات البرية وبعد التخرج

حيث حدد الإعلان المميزات أثناء الدورة “بالحصول علي دورة الفرد الأساسي بمعهد طيران القوات البرية بالقصيم، و دورة فنية بمعهد طيران القوات البرية، ودورة اللغة الانجليزية “.

المميزات بعد التخرج ى تتمثل في ” تعيين الطالب علي رتبة عريف فني طائرات عمودية، والعمل في وحدات طيران القوات البرية المنتشرة في معظم مناطق المملكة كفني طائرات عمودية، والحصول علي دورات فنية تخصصية خارجية و داخلية”.

يمكنكم التقديم في موقع القوات البرية من خلال هذا الرابط

كما يمكنكم الاطلاع علي وظائف قوات الأمن الخاصة في هذا الرابط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *