الأرصاد تحذر من طقس الغد وتوجه نصيحة هامة للطلاب والموظفين !

كتب: آخر تحديث:

حذر اليوم الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من بداية موجة طقس سئ تجتاح البلاد، مع أنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

توقعات الطقس

هذا وأكد أن درجات الحرارة تتوالي في الانخفاض خلال الأيام المقبلة، وأن الساعات القليلة القادمة ستشهد أنخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، لتصل إلي ما بين 18 إلى 11 درجة مئوية علي القاهرة والوجه البحري، بينما من المتوقع أن تصل ما بين 18 إلى 15 على السواحل الشمالية للبلاد.

الأرصاد

هذا ووجه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، تحذير هام للمواطنين على مستوى جميع محافظات مصر، وبالتحديد الطلاب والموظفين، وذلك بضرورة أرتداء الملابس الثقيلة في الصباح الباكر قبل توجههم إلى مدارسهم أو أعمالهم، كما حذر من بداية فصل الشتاء بالفعل بمصر والذي من المتوقع أن يكون فشتاء قارس البرودة، هذا وحذر أيضآ من الشبورة المائية الصباحية، ونشاط الرياح الذي يجعل المواطنين يشعرون بالبرد القارس خصوصا خلال ساعات النهار الأولي.

تحديث

أكد الآن دكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية، لبرنامج “صباح البلد” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن مصر تشهد الأيام القادمة موجة طقس بارد قادمة إثر تأثر الطقس بالتغييرات المناخية التي تشهدها كافة دول العالم.

تحديث

أعلن اليوم وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تصل الى الصقيع غدا الثلاثاء، بشمال الصعيد وسيناء.

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.