رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 وأخبار الضمان الإجتماعي اليوم

رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 وأخبار الضمان الإجتماعي اليوم

الإستعلام عن المقطوعه بالضمان الإجتماعي ، هي خدمة إلكترونية تتحيها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية لجميع المستفيدين من المساعدات المقطوعة والتي تتمثل في مبلغ محدود من المال يتم صرفة لذوي الإحتياجات والأسر التي لا تملك دخل أخر ، وسنرفق لحضراتكم رابط الإستعلام عن المساعده المقطوعة بالسجل المدني ، مع مزيد من أخبار الضمان الإجتماعي اليوم.

المساعدة المقطوعة بالضمان الإجتماعي

أوضح الدكتور نايف الصبحي وكيل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ، أن الوزارة تقوم بإيداع كافة المبالغ المخصصة للمساعدة المقطوعة في وقتها المحدد دون التأخر علي المستفيدين في موعد يتم تحديدة من قِبل الجهات المختصة والمسئولة عن صرف المساعدة المقطوعة ، وقد أكد الصبحي أنه تم بالفعل إيداع المبالغ المالية المخصصة للمساعدات المقطوعة لشهر جمادي أول 1438.

وفي نفس السياق وقبل الإستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني، نوهت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية منذ فترة علي جميع المواطنين بسرعة التوجه عبر البوابة الإلكترونية  لتحديث بيانات الضمان الإجتماعي من اجل سهولة الدخول والإستعلام عن المساعدة المقطوعة ورصيد الضمان الإجتماعي عبر إدخال السجل المدني.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438

يتمكن الجميع من الإستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 شهر جمادي الأولي والإستعلام أيضا عن رصيد الضمان الإجتماعي في أى وقت كان خلال العام، وذلك عبر الرابط الذي نرفقه لحضراتكم الان عن إستعلام مقطوعة الضمان الإجتماعي بالسجل المدني أو رقم الهوية.

رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438

وعن اخبار الضمان الإجتماعي اليوم فقد أكد الدكتور الصبحي أن عدد المستفيدين الذي تم إيداع مبلغ الدعم لها المساعدة المقطوعة للشهر الحالي بلغ 19,314 ألف حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

سنوفر لكم كل ما هو جديد عن أخبار الضمان الإجتماعي والإستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 للشهر الحالي ، وعن اى إستفسارات اخري تابعوا معنا عبر التعليقات.

يمكن للجميع أيضا الأستعلام عن المساعدات المقطوعة بالسجل المدني أو رقم الهوية لشهر جمادي الثاني 1438 هجري وذلك من خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الموضح أعلاه ، من أجل الغستعلام عن المساعدة المقطوعه بالضمان الإجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *