أعلنت لجنة المساهمات العقارية، التابعة لوزارة التجارة والاستثمار، جميع المساهمين في مساهمة أرض البكيرية، العائدة لمكتب ( مرسام نجد للاستثمارات العقارية) لتحديث بياناتهم لدى البنك العربي.

لجنة المساهمات العقارية،تتشكل اللجنة برئاسة معالي وزير التجارة والاستثمار وعضوية ممثلين ( بدرجة وكيل وزارة ) من وزارة الداخلية ، ووزارة الشؤون البلدية والقروية ، ووزارة العدل ، ووزارة المالية ، وكذلك أمين عام الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين ، وأمين عام الهيئة السعودية للمهندسي.

 إعلان نهائي لجميع المساهمين في أرض البكيرية

البكيرية ( تحديث )الكتروني.jpg

وزارة التجارة والاستثمار، أعلنت عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك العربي الوطني أو موقع اللجنة على شبكة الأنترنت، ودعت المساهمين لتسجيل وملئ البيانات بالنموذج الخاص بالمساهمة ومن ثم التوجه إلي إي فرع من فروع البنك العربي الوطني مصطحبين معاهم الأتي:-

  • إثبات الهوية.
  • أصول العقود.
  • شهادة تعريف بالآيبان.

وذلك خلال 60 يوماً من تاريخ نزول أول إعلان، تمهيداً لصرف مستحقاتهم، الآن بين أيديكم رابط رابط تحديث بيانات مساهمي أرض البكيرية.

رابط تحديث بيانات مساهمي أرض البكيرية

تتم تعبئة البيانات على الموقع الإلكتروني قم بالدخول على الرابط التالي البنك العربي الوطني ، أو قم بزيارة موقع اللجنة الإلكترونية على الرابط التالي  إعلان نهائي لجميع المساهمين في أرض البكيرية .