موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في مساء اليوم، ستقام مباراة بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد بترو سبورت، في أطار مباراة العودة المؤجلة ضمن منافسات من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز

فريق طلائع الجيش يأتي في المركز السادس برصيد 35 نقطة، حيث لعب الفريق 23 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وهُزم في 6 لقاءات، بينما نادي الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة في جدول الترتيب الدوري، نادي الزمالك لعب في 22 مباراة، فاز في 12 مباراة وخسر في 6 مباريات وتعادل في أربعة مباريات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

سوف يطلق حكم المباراة صفارة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بحسب توقيت جرينتش العالمي في تمام الساعة 17:00 مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساءا، و بحسب توقيت الأمارات العربية المتحدة في تمام الساعة التاسعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ستذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر القنوات الفضائية المصرية على نايل سات، سوف اعرض عليكم باقي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش .

علمًا بأن قناة أبو ظبي الرياضية قد نجحت في شراء حق بث مباريات الدوري العام المصري للدور الثاني، وستُقدم المباراة على الهواء مباشرةً عبر شاشتها وبالمجان، وذلك عن طريق استوديو التحليلي الخاص بالقناة.