التخلص من دوالي القدمين نهائيا بثلاث طرق

كتب: آخر تحديث:
سومة محمد

يمكن التخلص من دوالي القدمين بسرعة وبطريقة طبيعية وبدون الذهاب إلي الطبيب وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالي ذكرها، فهي علاج طبيعي للدوالي.

علاج دوالي القدمين

الطريقة الأولي:

الفلفل الحار : فهو من العلاجات السحرية الرائعة للتخلص من الدوالي، كما أنه غني جدا بفيتامين c وبالبايو فلافونيد فهو يحسن من الدورة الدموية، وتخفف من الم الاحتقان ومن العروق المنتفخة، ولذلك ينصح بإضافة ملعقة من الفلفل الحار إلى الماء الساخن، وشرب المزيج يوميا مرتين لمدة لا تقل عن شهر.

الطريقة الثانية:

خل التفاح : من طرق العلاج الرائعة التي تساعد علي التخلص من الدوالي، فهو يعمل علي تنظيف البشرة وتحسين الدورة الدموية، ويخفف التورم والانتفاخ في الدوالي ويزيل الدوالي تدريجيا.

امامك حلان

  • أما أن تذيبي معلقين من الخل في كأس من الماء، وشرب المزيج مرتين يوميا.
  • أو أن يتم وضع كمادات من خل التفاح علي مناطق الدوالي في الجسم.

الطريقة الثالثة:

الثوم : يساعد في تخفيف الالتهاب والأعراض الأخري المصاحبة للدوالي، كما انه يساعد في تفكيك السموم الضارة في الأوعية الدموية، وتحسين دوران الدم في الجسم.

يستخدم كالتالي

يتم تقشير 6 حبات ثوم، وتوضع في أناء، ويتم عصر 3 قطع من البرتقال، وتضاف إلى الثوم، ثم معلقتين من زيت الزيتون، ويترك المزيج لمدة 12 ساعة، وبعد ذلك يحرك المزيج جيدا، ويأخذ القليل منه ويوضع علي الدوالي، وتدهن به وتدلك الدوالي لمدة 15 دقيقة، وتغطي الدوالي بقطعة من القماش، وتترك طوال الليل، ويجب تكرار هذه الطريقة لعدة اشهر للحصول علي فوائد وعلاج دوالي القدمين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.