التخطي إلى المحتوى

صندوق التنمية العقاري : استعلام عن الدفعة السادسة من أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

مستفيدي صندوق التنمية ، صرح حمود العصيمي المدير العام لإدارة العلاقات العامة صندوق التنمية العقاري ، بإتاحة 4 بنوك جاهزة لاستقبال الطلبات الذين قد صدروا لهم الموافقة على التمويل .

صندوق التنمية العقاري : استعلام عن أسماء 4 بنوك المستقبلة لطلبات التمويل

كما صرح العصيمي بأسماء البنوك التي تستقبل طلبات من صدرت لهم أذونات التمويل وهي : بنك الرياض والبنك العربي وبنك البلاد ومصارف الإنماء وشركة بداية .

ومن يرغب في بناء قطعة أرض عليه الرجوع إلي بنكي الرياض والعربي ، حيث التمويل بأت جاهزاً في هذين البنكين ، وستصبح البنوك الأخرى جاهزة في الأيام القليلة القادمة لتقديم تلك التمويل .

وعلى المواطنين الذين قد وافق لهم صندوق التنمية العقارية للتمويل مراجعة البنوك سالفة الذكر أو شركة بداية لإتمام عملية التمويل ، حيث أن من أهم شروط التمويل واستقبال الدعم أستقبال المواطن رسالة نصية تدل على الموافقة ، دون الرجوع إلي مراجعة الصندوق أو فروعه .

وللاستفادة من القروض الدعم السكني التي يقدمها صندوق التنمية العقاري عليهم أستكمال البيانات الخاصة بهم على الرابط أعلاه .

تحديث : استعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

نقدم لكم من خلال موقعكم ثقفني أسماء مستفيدي الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد.

تحديث : يتم التمويل عبر “بنك الرياض” و”العربي الوطني” و”مصرف الإنماء” و”بنك البلاد”، وشركة “بداية لتمويل المنازل”.

تحديث : يوفر الصندوق 85 ألف وحدة سكنية مدعومة خلال عام 2017 لأستفادة المواطنين من الدعم السكني .

تحديث : تمت الموافقة على تخصيص 15400 من التمويل المدعوم لشهر مارس الجاري .

تحديث : دعت وزارة الإسكان المواطنين على سرعة تحديث بياناتهم عن طريق موقع صندوق التنمية لاستعلامهم عن أسمائهم المعلن  عنها في الرابط أعلاه .

تحديث : ناقش وزير الإسكان سبل تعزيز التعاون بين المجال السكني والعقاري مع سادس أكبر بنك في المملكة وهو البنك السعودي الفرنسي .

تحديث : تنظر محكمة جدة في قضية المتضررين من الصندوق العقاري بتحويلهم إلي البنوك التجارية للحصول على قروض ، وحددت المحكمة يوم 16 من شوال موعداً للجلسة الثانية .

تحديث : 15/4/2017 أشار محمود العصيمي أن الصندوق العقاري لا يعطي ضمان للبنوك لتقديم قروض للمواطنين بدون أرباح ، ولكنه يقوم بدعم مبلغ الدعم شهرياً للمستفيد .

تحديث : أعلن صندوق التنمية العقاري عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد من الدفعة الثالثة من خلال الرابط الموضح بتلك الفقرة .

تحديث : أعلن المتحدث الرسمي للصندوق العقاري بسرعة تحديث بياناتهم لمن لم يحدث بياناته من قبل ، للاستفادة مدن دعم الصندوق الشهر القادم .

تحديث : أعلن صندوق التنمية العقاري بأن التمويل المدعوم سوف يتكفل الأرباح ذات مرتبة 14 ألف ريال فأقل ، كما أعلن أن الدعم الكامل سيكون لرب الأسرة والذي راتبه 10 ألاف ريال لأسرة مكونة من 6 أفراد .

تحديث : تعلن وزارة الإسكان عن قُرب إعلان أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري ، حيث أكدت الوزارة عن موعد إعلان الأسماء يوم الخامس عشر من شهر يولية الجاري من خلال رابط الوزارة الموضح بالمقالة.

تحديث : اليوم السبت الموافق ١٥-٧-٢٠١٧ سيتم الإعلان عن مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال موقع سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.