التسجيل في الحرس الملكي ،تم فتح باب التسجيل والقبول ضمن الحرس الملكي للمملكة العربية السعودية لعام 1438 هـ ، ونبين للذين يرغبون في الالتحاق بالحرس الملكي رابط الدخول إلي الحرس الملكي لأجل التسجيل بالحرس الملكي هذا العام عن طريق رابط الدخول الى البوابة الإلكترونية لإدارة القبول والتسجيل برئاسة الحرس الملكي، حيث أعلنت رئاسة الحرس الملكي فتح باب القبول والتسجيل لهذا العام 1438هـ لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها في عدد من التخصصات الفنية، بدءاً من يوم الأحد 15 / 5 / 1438 هـ عبر الموقع الإلكتروني، حيث يجب عليك الدخول إلي ذلك الموقع ولاكن أولاً أقراء الشروط بالأسفل للقبول قبل التسجيل.

للتسجيل في الحرس الملكي يجب الدخول للموقع الرسمي وقد قمنا بإدراج الرابط مع الخطوات وشروط القبول اقروها جيداً، حيث تعتبر تلك الشروط اللازم توافرها في المتقدمين لتسجيل الحرس الملكي لعام 1438 هـ.

التسجيل في الحرس الملكي 1438

صرحت رئاسة الحرس الملكي بدعوة لأصحاب الطلبات القديمة الذين لم يتم قبولهم بأن يقوموا بالتسجيل من جديد، موضحه إلى أن التسجيل متاح من التاريخ المحدد وحتى اكتمال العدد المطلوب،وللتسجيل في الحرس الملكي 1438 أدخل من خلال الموقع الرسمي من هنا ” الموقع الرسمي للتسجيل في الحرس الملكي 1438

شروط الالتحاق بالحرس الملكي

تعرف علي الشروط والتعليمات الخاصة بالقبول في الحرس الملكي بكل تدقيق وتركيز.
تعليمات عامة

1.يجب أن تقوم بقراءة الشروط المطلوب توافرها وفي حالة تطابقها ، يعمل المتقدم علي تعبئة الطلب وأخذ رقم التسجيل.
2. يعتر هذا الطلب غير ملزم إدارة القبول والتسجيل بالحرس الملكي بقبول أو إكمال إجراءات طالب الالتحاق.

3.يتم ملأ طلب الالتحاق بدقة شديدة عن طريق الموقع الإلكتروني لإدارة القبول والتسجيل بالحرس الملكي بالرابط الذي تم إدراجه.
4. يتم تسجيل المعلومات حسب الهوية الوطنية للطالب ودفتر العائلة لوالد الطالب مع التأكد من تعبئة جميع الحقول.
5. يجب على الطالب إحضار رقم التسجيل و الهوية الوطنية لدى مراجعته إدارة القبول والتسجيل.
6. جميع بيانات الطلبة المسجلين مسبقاً تكون محفوظه في النظام حتى يتجاوز عمر الطالب 30 عاماً تحذف تلقائياً.

الشروط الواجب توفرها في طالب الالتحاق بالخدمة العسكرية

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة (ويستثنى من ذلك من ولد ونشأ مع والده الذي تواجد لظروف العمل أو الدراسة أو الإجازة خارج المملكة على أن لا يحمل جواز وجنسية البلد الذي ولد فيه).
2. أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن لا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
3. .أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها .
4. أن لا يقل عمره المتقدم عن 17 عاما ولا يزيد عن 30 عاما .
5.لا يقل الطول عن 175 سم ويتناسب وزنة مع طوله ويكون ذا بنية قوية وجيدة.
6. أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة .
7. أن يكون لائقاً طبياَ للخدمة العسكرية وسالماً من الأمراض .
8. أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية مدنية أو عسكرية أو سبق له ذلك وان لا يكون متزوج من غير سعودية.
9. أن يقوم المتقدم بالتعهد علي أداء الخدمة العسكرية أربعة سنوات.
10.إذا تم تكرار لتقديم الطلب سيقوم إلغاء طلب الانضمام من اللجنة.

تحديث: وهكذا قمنا بإحضار لحضراتكم معظم الشروط التي يتم طلبها منكم لقبولكم ضمن الحرس الملكي ،وطريقة التسجيل والرابط الرسمي للحرس الملكي، فعليكم الدخول للرابط بالأعلي والتسجيل وإدراج البيانات كاملة للحصول علي الرد ، وقد تداع الكثير علي موقع الحرس الملكي للتسجيل الآن فبادروا بالتسجيل وملئ البيانات، في الحرس الملكي، عن طريق الموقع الرسمي علي الإنترنت وقد أدرجنا رابطه إليكم، حيث يوجد إقبال كبير علي التسجيل في برنامج الحرس الملكي الإلكتروني ، فسارعوا بتسجيل طلباتكم، وما زال التسجيل مستمر في الحرس الملكي السعودي ليومنا هذا.

تحديث: سنوافيكم متابعينا الكرام بكل أخبار الحرس الملكي والمقبولين فور ظهور النتائج إن شاء الله، ويجب عليكم قراءة شروط التسجيل في الحرس الملكي جيداً وملئ كافة البيانات المطلوبة.

يمكنكم متابعينا الكرام الاستفسار عن أي شئ يخص التسجيل في الحرس الملكي الآن من خلال مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم فور تواجدنا.