عروض كارفور مصر 2015 – عروض كارفور استعد لدفء أكثر مع عروض الشتاء من كارفور

كتب: آخر تحديث:

عروض كارفور مصر 2015 في الفترة من الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري وحتى الرابع والعشرين من ذاك الشهر، حيث تقدم عروض كارفور مصر من خلال عرض استعد لدفء أكثر مع عروض الشتاء من كارفور العديد من التخفيضات والخصومات على مختلف السلع والمنتجات.

عروض كارفور مصر 2015

عروض كارفور مصر 2015 تقدمها المؤسسة التجارية التابعة لماجد الفطيم والتي تعد من أكبر المؤسسات التجارية في مصر وعلى مستوى العالم، وتمتاز عروض كارفور بالتجدد المستمر وتقديم الخدمة الجيدة بالإضافة إلى التخفيضات على مختلف السلع والمنتجات؛ لكي تناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات الأسرة.

عروض كارفور مصر – عرض استعد لدفء أكثر مع عروض الشتاء من كارفور

يقدم كارفور مصر في الفترة من 15-11-2015 وحتى 24-11-2015 العديد من التخفيضات والعروض كعرض خمسة وعشرة وعشرين، والذي يتضمن الزيت والسمن والسكر ومنتجات الألبان والسمك المعلب والمنظفات المنزلية بسعر عشرين جنيها.

ويقدم كارفور مصر عروض الأرز والعدس وصلصة الطماطم ورقائق الشيبسي والبورجر والفول المعلب بسعر عشرة جنيهات بالإضافة إلى عرض المكرونة والمربى بسعر خمسة جنيهات.

كما يقدم أيضا كارفور مصر من خلال ذلك العرض التخفيضات التي تصل إلى 25% على المنظفات المنزلية والملابس الشتوية والأجهزة الكهربائية والمفروشات المنزلية وغيرها من المنتجات.

إليكم الآن متابعينا الكرام أحدث عروض كارفور مصر 2015 من خلال فروعه المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، وكان قد افتتح اليوم الأحد كارفور مصر فرعه الجديد بمدينة طنطا.

2 3 4 5 6 7 8 عروض كارفور مصر 2015

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.