وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017: التخصصات وطريقة التقديم في الوظائف

وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017: التخصصات وطريقة التقديم في الوظائف

وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017, أعلنت هيئة الطاقة الذرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الخالية فى التخصصات المختلفة, وسوف نستعرض علي حضراتكم عبر هذا المقال أهم التفاصيل عن التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم في وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017, بالإضافة إلي الأوراق المطلوبة والشروط التى يجب توافرها للمتقدمين للوظائف.

وظائف هيئة الطاقة الذرية, يبحث الكثير من الشباب الخريجين في جمهورية مصر العربية عن الكثير من الوظائف الخالية التى تعلن عنها بعض الجهات الحجكومية فى الدولة, خاصة أن نسبة البطالة منتشرة جدا في الدولة, ويرغب جميع الشباب الخريجي من الجامعات وغيرها من المؤهلات الأخري المعروفة التقديم في بعض الوظائف التى يتم الإعلان عنها رسمياً.

التخصصات المطلوبة بوظائف هيئة الطاقة الذرية 2017

أوضحت هيئة الطاقة الذرية خلال إعلانها عن بعض الوظائف الخالية, التخصصات المطلوبة للتقديم فى وظائفها والتى جاءت كالتالي: نبات ميكروبيولوجى – حيوان – كيمياء – كمياء حيوان, كما جاء ضمن الإعلان الوظائف المطلوبة للتقديم فى وظائف هيئة الطاقة الذرية علي النحو التالي: مدرس مساعد لخريجى كليات العلوم, الطب والجراحة, طب الاسنان, الصيدلة, العلوم الزراعية, حاسبات ومعلومات.

طريقة التقديم في وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017

علي جميع من يرغب في التقديم علي وظائف هيئة الطاقة الذرية 2017 أن يتقدم بنموذج كتاملاً ومستوفياً الرسوم المقررة للدمغة في موعد غايته يوم الخميس الموافق 2-2-2017 وذلك عبر العنوان التالي 3 شارع احمد الزمر – حي الزهور – مدينة نصر.

وللمزيد من التفاصيل والاخبار عن الوظائف الخالية فى هيئة الطاقة الذرية يمكنكم الدخول على رابط الموقع الرسمي للهيئة, موقع هيئة الطاقة الذرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *