كل ما تريد معرفته عن حساب المواطن السعودي 2017 لدعم الفئات ذوي الدخل المنخفض والمتوسط وموعد التسجيل به وقيمة البدل ورابط التسجيل

كل ما تريد معرفته عن حساب المواطن السعودي 2017 لدعم الفئات ذوي الدخل المنخفض والمتوسط وموعد التسجيل به وقيمة البدل ورابط التسجيل

يتنظر كافة المواطنين المعلومات عن حساب المواطن السعودي لدعم أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط، وذلك بعد أن تم الإعلان عدد من الإصلاحات الاقتصادية من بينها رفع أسعار البنزين والكهرباء، ويعتمد حساب المواطن السعودي على رفع نسبة الدعم على المواطنين السعوديين المستحقين لهذا الدعم.

الفئات التي تتمكن من التسجيل في حساب المواطن السعودي

يمكن لعدد من الفئات التسجيل في حساب المواطن السعودي ومنها ” الأسر السعودية، الفرد السعودي المستقل، أسرة الأم السعودية التي تزوجت من شخص غير سعودي، حاملي بطاقات التنقل”.

موعد التسجيل في حساب المواطن السعودي

أعلنت السلطات السعودية المسؤولة أنه سوف يتم فتح بوابة التسجيل في حساب المواطن يوم 4 جمادي الأول لعام 1438 الموافق الأول من فبراير لعام 2017، وسوف يتم البدء في استقبال الطلبات من المواطنين عن طريق رب الأسرة بعد أن يقوم بتعبئة طلب التسجيل عبر البوابة الإلكترونية ويقوم بتوفير كافة البيانات والمستندات اللازمة للحصول على البدل والدعم الملائم لكل فئة.

ما هي قيمة البدل للفئات المستحقة

قيمة البدل في حساب المواطن السعودي يتم احتسابها كليا بناء على الآثر المباشر والغير مباشر الذي يتم توقعه من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة .

الرابط الخاص بالتسجيل في الحساب

سوف يتم نشر الرابط الخاص بالتسجيل في حساب المواطن السعودي قريبا بعد أن يتم اعتماده بشكل رسمي لتحقيق دعم الفئات ذوي الدخل المتوسط والمنخفض .

موعد التسجيل في حساب المواطن السعودي

وينتظر كافة السعوديين في الوقت الحالي بدء عمليات التسجيل في حساب المواطن السعودي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة به والمقرر أن يبدأ عقب القليل من الأيام.

تعليقات

  • ارجوكم زوجي ياخذ حقوق أطفالي ولايصرف اتمنئ النظر بعين الشفقه واتمنئ من الله تدرسون وضع أطفالي في حساب المواطن والله ولي التوفيق

  • اتمنئ انكم تساعدوني انا واطفالي زوجي ياخذ حقوق أطفالي من حساب المواطن وانا واطفالي مهجورين وضمان الاجتماعي مؤقت واتمنئ احد الموظفين مساعدتتي لأن انتم بعد الله وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *