رابط موقع سكني للاستعلام عن أسماء وأرقام المستفيدين من وزارة الإسكان sakani

كتب: آخر تحديث:

رابط موقع سكني ، أعلنت اليوم وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن بدء إعلان أسماء وأرقام المستفيدين على موقع سكنيsakani ، وذلك بشكل شهري أبتداء من 15 فبراير 2017، حيث ستعلن الإسكان في منتصف كل شهر عن أسماء وأرقام مستنفدين جدد، وذلك علي موقع سكني الإلكتروني، ضمن برنامج يشمل 270 ألف وحدة سكنية كاملة.

جاء ذلك بعد أعلان وزارة الإسكان اليوم تخصيص منتجات سكنية متنوعة لعدد 280 ألف مستفيد من برامج الوزارة، وإطلاق موقع وحملة تحت مسمي سكني؛ لتسليم عدد من الوحدات السكنية والمنتجات التمويلية المتنوعة بمختلف مناطق ومدن المملكة العربية السعودي، للإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي سكني.

ملحوظة : طريقة الدعم الجديدة متوائمة مع مصفوفة الدعم لحساب المواطن التي تم إصدارها مؤخرا.

موقع سكني

من جهته أعلن ماجد الحقيل وزير الإسكان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم، أن الإسكان أن الوزارة الأسماء والأرقام على موقع سكني الإلكتروني بشكل شهري ابتداء من منتصف فبراير المقبل بأذن الله تعالي.

وتلك المنتجات جاءت، كالتالي:

1- أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري اليوم تخصيص 120 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم وتحت الإنشاء.
2- أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري إصدار أرقام جديدة من قبل صندوق التنمية العقاري، وذلك بنحو 85 ألف قرض.
3- أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، توزيع أراض سكنية وعددها 75 ألف قطعة أرض.

رابط موقع سكني

ولراغبي الاستفسار بشكل شهري عن أرقام وأسماء المستفيدين الجدد عبر موقع سكني، يمكنكم الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية لموقع سكني، من خلال الرابط الموضح أدناه:

موقع سكني

رابط الاستعلام عن مستحقي سكني

هذا وأكد معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بالمركز الإعلامي بوكالة الأنباء السعودية في الرياض ، أن وزارة الإسكان  عن إطلاق أولى دفعات برنامج سكني الذي يتضمّن 280 ألف منتج سكني، وذلك أبتداء من 15 فبراير 2017، ، وتسليمها خلال مدة أقصاها 3 أعوام، وكذلك 75 ألف أرض سكنية جاهزة للبناء، إضافة إلى 85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من حكومة المملكة، وذلك عن طريق موقع سكني.

تحديث: وزارة الإسكان تعلن إن الدعم الذكي عبر سكني يتوافق مع برنامج حساب المواطن.

هذا وأكدت الإسكان إن الدعم السكني عبر برنامج سكني، سوف يُسهم في رفع عدد المستفيدين، إضافةً إلى تقليل مدة الانتظار.

الجدير بالذكر إن برنامج سكني يعتبر الدفعة الأضخم منذ تأسيس وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

هذا وأوضحت وزارة الإسكان إن تحمّل تكاليف التمويل عن المستفيدين، سيكون طبقا لمعايير محددة، منها : عدد أفراد الأسرة، والدخل، فكلما قلّ الدخل زادت نسبة الدعم، وكلما زاد عدد أفراد الأسرة زاد الدعم ببرنامج سكني.

تحديث: أكد اليوم ماجد الحقيل، وزير الإسكان، إن الوزارة ستعلن أسماء وأرقام المستحقين للمنتجات السكنية و التمويلية ضمن حملة سكني، منتصف كل شهر ميلادي، مؤكدا إن المنتجات السكنية الجديدة ستسلم كل شهر.

تحديث : يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني.

تحديث: يمكنكم الآن وبدء من اليوم 15 مارس 2017، الاستعلام عن أسماء مستحقي سكني الدفعة الثانية، من خلال الرابط الموضح أدناه. وذلك بعد أعلان وزارة الإسكان اليوم عن أسماء 17.923 مستفيد من سكني هم الدفعة الثانية من مستفيدي سكني ، والذي تضمنت 4.2 ألف فيلا سكنية، وحوالي ستة ألاف أرض سكنية مطورة، و7.7 ألف تمويل سكني.

تحديث : هذا ودعت اليوم وزارة الإسكان السعودية مستفيدي الصندوق العقاري، إلى زيارة بوابة الصندوق العقاري الإلكترونية، والتوجه إلي رابط سكني؛ لتحديث بياناتهم والبحث عن أسمائهم المعلن عنها، وتوضيح بيانات التسجيل، ومنها: الاسم بالكامل، و تاريخ الميلاد، ورقم الهوية الوطنية، وعدد أفراد الأسرة، وعنوان السكن الخاص بك، وغيرها.

تحديث : دعت وزارة الإسكان السعودية المواطنين السعوديين من مستفيدي سكني، التوجه لاستكمال الإجراءات عبر http://www.eskan.gov.sa ، ومستفيدي صندوق التنمية العقارية إلى http://www.redf.gov.sa .

تحديث : سكني الدفعة الرابعة : أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي سكني.

بالتوفيق لجميع مستحقي سكني

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.