مميزات تطبيق فايبر viber لهواتف الاندرويد الجديدة

كتب: آخر تحديث:

أن فايبر هو تطبيق يعمل على معظم أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد والايسو والويندوز فون والهواتف الذكية الشهيرة المختلفة مثل هواتف بلاك بيرى وسامسونج ونوكيا ويمكن من خلال استخدامه عمل الاتصالات المختلفة والمكالمات الصوتية والدردشة النصية وإرسال ملفات الصوت والفيديو وذلك من خلال تطبيق لشرط توافر شبكة الواى أو الثرى جى.

تطبيق فايبر viber:

تم إطلاق النسخة الأولى من تطبيق فايبر في عام 2010 وذلك على أجهزة أيفون لينافس تطبيق سكايب الشهير حيث تم إطلاق النسخة الأولى من تطبيق فايبر على الأندرويد في عام 2011  حيث بلغ عدد مستخدمي برنامج فايبر عام 2012 بعد إطلاق النسخة النهائية من التطبيق حوالي 100 مليون مستخدم حول العالم بصورة مختلفة. وتم شراء تطبيق فايبر عام 2014 من قبل شركة تكنولوجيا يابانية مشهورة وذلك بقيمة 900 مليون دولار.

حيث يمكن تحميل تطبيق Viber أخر إصدار من التطبيقات المميزة ولكن قد أصابه العديد من التهم الخاصة والتي منها  اختراق الخصوصية حيث قيل انه عند تنزيل تطبيق فايبر من متجر جوجل بلاي أو اى متجر أخر حيث يحصل البرنامج على نسخة من دليل الهاتف الخاص بك  وكما شابها العديد من التهم  الخاصة  بالتخصص وان مطور هذا البرنامج كان يعمل سابقا في جيش الدفاع الاسرائيلى وان مركز التطوير في كلا من دولة إسرائيل وبيلا روسيا.

ما هي مميزات تطبيق فايبر viber:

يحتوى التطبيق على شكل رائع ومميز كما يعتبر سهل الاستخدام والتعامل مع معظم أنظمة الهواتف الذكية المختلفة حول العالم وذلك عن طريق تحميل تطبيق فايبر أخر إصدار لعام ٢٠١٧ على الأندرويد أو الأنظمة المختلفة الأخرى ويمكن تحميله من متجر بلاي ستور بسهولة

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.