التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج وزارة التربية والتعليم الامارات esis ، حدد مجلس تعليم أبوظبي موعد ظهور نتائج طلاب الامارات، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع طلاب الصف الثاني عشر وأولياء أمورهم، التعرف على نتائج الامتحانات من الموقع الإلكتروني esis، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الامارات لطلاب الثاني عشر أو مرحلة الثانوية العامة توجيهي الإمارات.

تحدد يوم 10 يناير 2017 كموعد لظهور نتائج امتحانات الصف الثاني عشر، عبر موقع نظام معلومات الطالب على الموقع الإلكتروني الرسمي للنتائج esis ، وسيكون بمقدار الطلاب وذويهم التحصل على كشف الدرجات  وطباعته، مع التمكن من توثيق وإصدارا الشهادة بطريقة إلكترونية من موقع نتائج وزارة التربية والتعليم الإمارات.

رابط نتائج الطلاب الامارات esis موقع وزارة التربية والتعليم الامارات

رابط نتائج طلاب الامارات أو البوابة الإلكترونية لنتائج امتحانات طلاب الإمارات ، سنرفقها لكم من موقع وزارة التربية والتعليم الامارات، حتى يتم تفعيل رابط النتائج رسمياً، وسنسعى لتقديم خدمات المساعدة لكم عبر جلب أهم الأخبار.

طلاب الصف الثاني عشر ينتظرون بحالة من الترقب يوم 10 يناير المقبل كي يتم التعرف على نتائجهم، ومن هذا المنطلق سنسعى لتوفير أخر الأخبار وأدقها حول ظهور نتائج طلاب الإمارات بجميع المراحل الدراسية ومنها الثانوية العامة أو التوجيهي في الأمارات، نتائج الصف الثاني عشر والحادي عشر، ونتائج الصفوف الأخري من السابع وحتى العاشر.

رابط نتائج موقع وزارة التربية والتعليم الإمارات

الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات سيكون من هذا الرابط

رابط تسجيل دخول esis نرفق لكم قريباً الرباط المباشر للاستعلام عن نتائج طلاب الإمارات esis .

تحديث 10 يناير 2017 : موقعي معلوماتي وموقع esis سيتم من خلالهما الاستعلام عن نتائج الطلاب في الإمارات اليوم ، حيث تعلن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول.

ظهرت نتائج الفصل الدراس الأول وأحدثت صدمة لدى العديد من الطلاب، وهو ما دعا رئيس مجلس تعليم أبو ظبي لنشر تصريح يؤكد على أن النتائج حقيقة وانه لا يمكن تسيل الامتحانات التي ستنعكس بنتائج غير حقيقة، وانه يريد تأهيل طلاب للتعليم العالي مسلحين بكل سبل المعرفة لاستكمال مسيرة النجاح.

تحديث 11-1-2017:

نتائج الفصل الدراس الأول للصف الثاني عشر  أعلنت امس وكانت النتيجة صادمة لبعض الطلاب، وهو ما جعل مدير مجلس أبو ظبي يعلق وفقاً لما نشرناه بعالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.