الجامعة السعودية الالكترونية 1438 : هنا رابط التسجيل وشروط القبول في الجامعة السعودية seu.edu.sa

كتب: آخر تحديث:

الجامعة السعودية الالكترونية 1438 ، تأسست الجامعة السعودية الالكترونية ، عام 1432هـ ، وفق أمر سامي من المملكة العربية السعودية، مقرها الدمام بالمملكة وهي تعتبر من أهم المؤسسات التعليمية الحكومية بالمملكة العربية السعودية، والتي تقدم تعليما عال مدى الحياة، حيث تعتبر مكملا رئيسيا معترفا به، ضمن منظومة المؤسسات التعليمية بالسعودية، واليوم أعلنت عمادة الجامع، عن وظائف الجامعة السعودية الالكترونية .

مؤسس الجامعة السعودية الالكترونية، هو عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وعنوانها الرئيسي هو الدمام، شارع بلال بن رباح، وقد أعلنت عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة، بالجامعة، وهي وظائف أكاديمية، برتب محاضر، وعضو هيئة تدريس بمختلف فروع الجامعة.

شروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية

وقد طرحت الجامعة السعودية الالكترونية ، مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين على وظائف الجامعة السعودية، ولا يمكن أن يتم القبول للمتقدمين من دون توافرها، وهي كالتالي: 

• أن يكون المتقدم سعودي الجنسية فقط، كشرط أساسي.

• يكون المتقدم حاصلا، على مؤهل عالي علمي، ومطلوب من الدرجة الأولى، من جامعة معتمدة.

• لا يتجاوز عمر المتقدم، عن 35 عاما، طبقا للائحة الابتعاث.

• يكون المتقدم أيضا، حصل فعليا على درجة البكالوريوس، بتقدير لا يقل عن، درجة جيد جدا.

• إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة، ماعدا المتقدمين لوظائف، قسم العلوم الإنسانية.

كما أكدت عمادة الجامعة أيضا، بأنه لن يتم الالتفات لأي طلبات، لا تكون مستوفية لتلك الشروط، كما يجوز التقديم للأشخاص، على أكثر من وظيفة واحدة، لكن لا يمكن نقل أي وظيفة، من الوظائف المتاحة من فرع إلى فرع آخر.

رابط التسجيل في وظائف الجامعة السعودية الالكترونية

كما حددت إدارة الجامعة الالكترونية السعودي، أنه من المقرر أن يتم النظر، إلى الطلبات المقدمة، في خلال موعد أقصاه شهرين، من تاريخ، إجراء المقابلات الشخصية، في حين يمكن للمتقدمين، الاطلاع على مزيد من التفاصيل، حول الشروط والوظائف المتوفرة، والتسجيل والتقديم على تلك الوظائف، من خلال الدخول، على الموقع الرسمي للجامعة السعودية الالكترونية .

وأما عن الأوراق والمستندات المطلوبة في عملية التقديم في وظائف الجامعة السعودية الالكترونية :

• صورة بطاقة الهوية الوطنية.

• صور الشهادات الحاصل عليها المتقدم.

• صور المعادلات والمؤهلات.

• صور مصدقة للدارسين بالخارج، من شهاداتهم ومؤهلاتهم.

• صورة من الخبرات الحاصل عليها.

• السيرة الذاتية باللغة العربية.

وإليكم شرح تفصيلي، عن الوظائف المتاحة عبر الجامعة السعودية الالكترونية، وطريقة التقديم والتسجيل الكترونيا، من خلال الفيديو التالي:

تحديث : ونتابع معكم بشكل مستمر جديد وظائف الجامعة السعودية الالكترونية، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان قريبا عن وظائف جديدة تابعونا.

القبول في الجامعة السعودية الالكترونية للفصل الدراسي الأول 1438/1439هـ

على صعيد أخر، أعلنت الجامعة السعودية الالكترونية عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب للحصول على البكالوريوس، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1438/1439، وذلك بدء من الأربعاء الموافق 18 شوال وحتى الاثنين 23 شوال، وذلك لطلبة وطالبات الثانوية العامة وما يعادلها.

تحديث : وقد أكدت عمادة الجامعة الالكترونية على أن المفاضلة في القبول، من المفترض أن تتم بين المتقدمين على أساس نسبة تحصيل الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، باستثناء بعض التخصصات الصحية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.