وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1438 ، اعلن اليوم الصندوق السعودي للتنمية عن توافر عدد من الوظائف الخالية بالصندوق، عن طريق مسابقة وظيفية أطلقها، وذلك للوظائف من المرتبة الخامسة للمرتبة العاشرة، وذلك طبقا لنظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية ودليل تصنيف الوظائف التابع للصندوق السعودي للتنمية.

وتبعا للمسابقة الوظيفية للصندوق السعودي للتنمية، فعلى المتقدمين للوظائف توفر المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة، وان يكونوا من الرجال فقط، وان يكون مواطن سعودي، كما أنه يجب علي المتقدمين للوظائف المطلوبة ى تعبئة طلب التوظيف الخاص بالوظيفة المناسبة خلال فترة التقديم المحددة، وذلك في الفترة من 17/4/1438هـ الموافق 15/01/2017م، وحتى 21/04/1438هـ الموافق 19/01/2017م.

وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1438

وعن المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف الصندوق السعودي للتنمية، والتي يجب أرفاقها كنسخة إلكترونية، فهي: صورة إلكترونية من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المطلوب التقدم لها أو معادلة للشهادة إذا كانت صادرة من خارج المملكة العربية السعودية، و نسخة من الهوية الوطنية.

و إذا كانت الخبرة من القطاع الحكومي يجب أرفاق شهادة خبرة أو بيان خدمات، و أرفاق برنت من التأمينات الاجتماعية، وشهادة خبرة تبين طبيعة عمل الوظيفة، اذا كانت الخبرة في القطاع الخاص، و نسخة من الخبرات العملية، في حال كونها من متطلبات الوظيفة المتقدم عليها.